رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

5 ألبومات غنائية تنتظر الانطلاق فى 2017

انتعاشة فنية كبيرة يعيشها سوق الغناء الفترة المقبلة، يهدي عدد من المطربين لجمهورهم ألبوماتهم الجديدة، بعدما شهدت الفترة السابقة غياب عدد من النجوم عن الساحة الفنية، وبات من المرجح انتعاش سوق الكاسيت خلال الفترة المقبلة.


يرصد «وشوشة» بعض الألبومات التي سيتم طرحها قريبًا. 


مي سليم:  


انتهت الفنانة مي سليم من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد "ولا كلمة" حيث سلمت الماستر النهائي للألبوم، لشركة مزيكا للصوتيات والمرئيات للمنتج محسن جابر، كما بدأت بالفعل في تصوير بوسترات الألبوم، وكان من المفترض طرحه في الأسواق بداية عام 2017، لكن لم يتحدد الموعد حتى الآن. 


هشام عباس:


ويعود الفنان هشام عباس بألبومه "الفترة اللي فاتت"، بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة، ويعد هذا الألبوم توليفة من الأغاني المختلفة والمتنوعة، والتي يبلغ عددها 14 أغنية، تعاون فيهم "عباس" مع نخبة من أفضل الشعراء والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وتوما، وياسر نور، وعزيز الشافعي. 


شيماء الشايب:


وبعد فترة من الغياب، تعود المطربة شيماء الشايب، ابنة الفنانة فاطمة عيد للمنافسة من جديد في سوق الكاسيت، إذ ينتظر طرح ألبومها الجديد "سد خانة "، في مارس المقبل، على أن تقوم بتصوير أغنية الألبوم على طريقة الفيديو كليب. دولى شاهين وهناك عدة ألبومات تدخل قائمة الانتظار إذ لم يتم تحديد موعد لطرحها حتى الآن، ومنها ألبوم للمطربة اللبنانية دوللي شاهين الذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن.  



ألبوم «دولى»:


يحتوي علي أكثر من 10 أغنيات، ويحتوي على أغاني باللهجة الجزائرية واللهجة العراقية والمصرية واللبنانية، وأيضًا أغاني باللغتين الفرنسية والإنجليزية. 



ساموزين:


يعود الفنان ساموزين للساحة الغنائية بألبومه "القمر" والمقرر طرحه فى مارس المقبل، حيث يحيى "سامو زين" بعد طرح الألبوم مجموعة حفلات فى المغرب والجزائر لأول مرة بعد غياب فترة طويلة. 


ويضم ألبوم "القمر" عددا من الأغنيات منها "أنا بدعى الله"، و"الماس" و"أنا وأنت والقمر"، و"خير لينا"، و"وجعتنى"، و"أنت شبهى"، و"ملايين"، و"نص قلب"، و"الدنيا دنيتنا"، و"أنا بدعى ريمكس".