رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

6 نجوم بدأوا مشوارهم الفني "وهما عيال"

يوجد نجوم أستمتعنا بفنهم، وأحببنا أعمالهم، وشاهدنا موهبتهم منذ طفولتهم، وتعلقنا بهم، ورأينهم وهم يكبروا ويتغير شكلهم، وعرفنا الفرق بين فنهم في طفولتهم وشبابهم، ويوجد منهم الذي حصل علي البطولة المطلقة في طفولته وترك الفن بعد ذلك، وآخر استمر في الفن وقرر أستكمال مشوارة الفني.

 

"وشوشة"، يرصد أبرز النجوم الذين أبتدوا مشوارهم الفني منذ طفولتهم استمروا حتى الآن.  

 

كريم عبد العزيز

ظهر النجم كريم عبد العزيز، في فيلم "المشبوة"، مع النجم عادل إمام وسعاد حسني، كما ظهر في فيلم "قاتل ماقتلش حد" وفيلم "منزل العائلة المسمومة" في طفولتة، وأختفي بعد ذلك لفترة، ليعود لنا مرة أخري في شبابة ليستكمل مشوارة الفني.

وأستطاع كريم عبد العزيز، أن يثبت نفسة، ويحجز لنفسة مكانًا في قلوب الكثير من الجماهير.

 

شيري عادل

بدأت شيري عادل، مشوارها الفني من خلال الإعلانات، وقامت بأداء أستعراضي غنائي لمجموعة من الإعلانات في طفولتها وحققت نجاح كبير من خلالها، وبعد ذلك أختفت فترة عن الأنظار، وظهرت مرة أخري في فيلم "أصحاب ولابيزنس"، لتستكمل بعد ذلك طريقها في الفن.

 

سهر الصايغ

أبهرت سهر الصايغ، الكثير من الجمهور منذ ظهورها في مسلسل "أم كلثوم" فكانت تؤدي دورها بحرافية شديدة بالرغم من صغر سنها، كما تميزت بصوتها الجميل، منذ الصغر.

 

ملك قورة

هي صاحبة الوجة الملائكي ملك قورة، قدمت عدة أعمال مختلفة في طفولتها مع عدد كبير من النجوم، كما قدمت عدد من الإعلانات.

وشاركت "قورة" في برنامج أطفال "يلا بينا"، كما شاركت هي وشقيقتها النجم محمد فؤاد في فيلم غاوي حب، وعندما كبرت أستغرب الكثير من الجمهور شكلها، من الممكن لأن الناس أعتادوا علي ملك الطفلة وليس ملك الشابة.

 

منة عرفة

قدمت منة عرفة، مجموعة كبيرة من الأعمال وهي طفلة ومن أشهرها فيلم "مطب صناعي"، وفيلم "الحب كده" مع النجم حمادة هلال.

 

وعندما كبرت منة، تغير شكلها وواجهت العديد من الإنتقادات من جمهورها، وقدمت مؤخرًا دور المتزوجة في مسلسل "القاصرات"، مع النجم صلاح السعدني، فتغيرت طبيعة أدوارها وأدائها.


ريم أحمد

أشتهرت الفنانة ريم أحمد، في دور هدي بمسلسل "ونيس وأبنائة"، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال المسلسل، وبعد مرور سنوات عديدة، عادت للفن من خلال مسلسل "ونيس الجزء السادس"، وأستغرب الكثيرون شكلها، وكيف تحولت هدي الصغيرة إلي فتاة جميلة.