رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. رنا سماحة ومينا عطا يكشفان عن أعمالهما الجديدة

حرص الثنائي رنا سماحة ومينا عطا، على حضور ندوة فنية خاصة تحت عنوان "الفن وتعليم الشباب قيم المجتمع"، وذلك في إطار فاعليات معرض المعرض الدولي الثالث للتعليم العالي والتدريب.

 

وحرص الثنائي علي القيام بجولة سريعة داخل المعرض، وسط حضور كثيف من رواده، الذين التقطوا عدداً من الصور التذكارية مع النجمين.

 

وقالت رنا سماحة، إن الفن يلعب دوراً مهماً ومحورياً في تعليم الشباب قيم المجتمع، وأنه سلاح ذو حدين إما بالارتقاء بأفراده أو تدني مستواهم الفكري والإجتماعي، مشيرة إلي أنها تحاول في أعمالها تقديم قيمة مضافة في المجتمع بأعمال جيدة تتناسب مع الذوق العام وترتقي بالمشاعر، كاشفة عن تجهيزها ألبوم غنائي جديد بتوليفة مختلفة من الكلمات والألحان والتوزيع.

 

كما كشفت "سماحة" عن ميولها لتقديم الاستعراض من خلال أعمالها الفنية ومن بينها مسلسل "النص التاني" ومسرح " تياترو ميوزيكال" الذي تقدم فيه شكل جديد للاستعراض أثناء التمثيل، مشيرة إلي عشقها لنجمتي الاستعراض نيللي و شريهان.

 

بينما تحدث مينا عطا، عن رؤيته للفن بحكم أنه يمثل قطاع عريض من الشباب ويخاطبهم من خلال تجربته الإذاعية مع "سماحة" علي محطة 9090 الإذاعية.

 

وكشف "عطا"، عن تفاصيل أغنيته السينجل التي يجهز لطرحها خلال الفترة المقبلة والتي تحمل اسم "عنقود عنب"، وهي من توزيع محمد رحيم وكلمات أحمد راشد.

 

وعن دخوله مجال التمثيل، أكد أنه غير متعجل علي هذه الخطوة حاليًا، مشيرًا إلي أنه رفض عروض سابقة معبرًا عن ذلك بقوله "لن أدخل التمثيل لمجرد أنني أريد أن أمثل أو أكون منتشر ولكني سأدخله عندما اتمكن منه جيداً".