" ميسي" سفيرا لحملة تور ان كيور لعالم خال من فيرس" سي"

أطلقت شركة برايم فارما شراكتها مع مؤسسة ليو ميسي وحملة “Tour n’ CURE” للسياحة العلاجية لتعظيم كافة جهودهما من أجل الحد من انتشار مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي" عالمياً. 

وحضر اللاعب ونجم كرة القدم الأسطوري ليو ميسي، الي مصر في زيارة للعاصمة القاهرة، باعتباره ممثلا "لمؤسسة ليو ميسي"، ليعلن انضمام مؤسسته إلى حملة "Tour'N Cure"، العالمية والتي تهدف إلى مساعدة العالم فى الحد من مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي". حيث يقدر عدد المصابين بهذا المرض حوالي (160) مليون شخص حول العالم. وسيقوم ميسي بدعم الحمله بدوره العالمي كسفيرا لها للمساهمة فى هذا العمل النبيل. 

كما حضر حفل استقبال ميسي الضخم اكثر من 600 شخص، يمثلون شركات وهيئات وأفراد ومؤسسات كثيرة تساند بدورها الفعال فى هذا المشروع القومي للحد من هذا المرض حول العالم. 

بدأ الحدث الرئيسي لليوم عندما تم عرض الفيلم الخاص بالحملة العالمية لأول مرة، بمشاركة ليو ميسي، وذلك بهدف توصيل رسالة هامة للعالم أن مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي" قد أصبح له علاج إلا أن رحلة العلاج طويلة، وتتطلب انفاق مبالغ طائلة للوصول لمرحلة الشفاء الكامل من هذا المرض. 

ويسعى ميسي والمشاركون فى الحملة جعل العالم مكان أفضل، عن طريق الوصول بهدف تخليص العالم من مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي". فضلا عن مساهمة ميسي والمؤسسة الخاصة به بالعمل من اجل تخليص العالم من هذا المرض، وأيضاً تخطي عقبة قائمة الانتظار الطويلة للحصول على العلاج والحد من التكاليف الهائلة التى يتكبدها المريض. فبجانب إمتاع الملايين حول العالم بموهبته كونه من أفضل لاعبي كرة القدم فى العالم، يتمتع ليو ميسي بقلبا وحسّا نحو مساعدة المحتاجين وغير القادرين ، مما دفعه إلى إنشاء مؤسسة ليو ميسي لتساعده فى نشر عمله الإنساني فى كل مكان.

وقال ليو ميسي خلال الإعلان الذي تم إطلاقه: اتخذت خطوة هامه نحو عالم أفضل واستكمالاً لعمل المؤسسة، قررت أن أبدأ محاربة المرض ومساندة كل الأهداف الرامية للوصول إلى عالم خالِ من مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي" عندما بدأت علاقة ميسي مع حملة Tour n’ Cure للمساهمة للتخلص من مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي"، قررت مؤسسة ليو ميسي القيام برعاية وعلاج 3000 حالة مرضية حول العالم كبداية، ونسعي لقيادة كل المهتمين بعلاج هذا المرض حول العالم من القادرين والمؤثرين في عالمنا لإيقاف قوائم الانتظار الطويلة للعلاج من مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي" لأنه لا يجب أن ينتظر المريض طويلاً للحصول على العلاج خاصة اذا كان العلاج متوفرا بالفعل . 

وبدأت حملة إنسانية عالمية تحت اسم Tour n’ Cure فى مصر للاستفادة من اختبارات وتجارب وخبرات الأطباء المصريين فى التعامل مع المرض اللعين، كمشروع للتخلص من المرض نهائياً فى مصر والعالم أيضاً. فقد تمكنوا من علاج 850 ألف حالة فى عام واحد وقد ذاع صيت هذا الخبر دوليا وهو عملا رائعا يحسب للقطاع الصحي في مصر . كل شيء سيبدأ من مصر، لأنه بلد غني بالتاريخ والعمل المضني للحد من المرض والوصول لمرحلة الشفاء من مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي" نهائياً.