رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بهذه الأعمال يدخل نجوم الكوميديا السباق الرمضاني القادم

تشهد دراما رمضان هذا العام منافسة كوميدية شرسة جدا ومختلفة من نوعها بين عدد من نجوم الكوميديا، فهناك من اعتاد عليه الجمهور وآخرون يخوضون البطولة الدرامية لأول مرة، فسوف يتواجد خلال شهر رمضان عدد من المسلسلات التى يغلب عليها الطابع الكوميدى، ولكن من سيفوز بمشاهدة الجمهور. 

 "عفاريت عدلي علام" 

يخوض الزعيم عادل إمام هذا العام السباق الرمضاني بمسلسل "عفاريت عدلي علام" ، وبالرغم من أن الجمهور اعتاد على وجود الزعيم من خلال دراما إجتماعية كوميدية، إلا أن هذا العمل تغلب عليه الكوميديا أكثر من الدراما. 

ويدور المسلسل حول "عدلي علام" الشخص المثقف، الذى يكتب مقالات لاتحمل اسمه، وتساهم في تحريك الراى العام،وخلال الأحداث تظهر له عفريته تجسدها غادة عادل، ويشاركهما البطولة هالة صدقى ومى عمر و محمد ثروت وأحمد حلاوة ولطفي لبيب، وإخراج رامى إمام. 

 "خلصانة بشياكة " 

يعود الفنان أحمد مكى هذا العام بعد غياب العام الماضى بمسلسل قوى يحمل إسم "خلصانة بشياكة"، ويشاركه البطولة كلا من هشام ماجد وشيكو بعد إنفصالهما عن زميلهما أحمد فهمى، وتعد هذه المرة الأولي التى يقدم "مكى" من خلالها بطولة جماعية بعد أن اعتاد على البطولة المطلقة من خلال مسلسل "الكبير" الذى عرض علي مدار خمس سنوات. 

وتدور أحداث العمل في إطار حلقات كوميدية منفصلة ، تتحدث عن العلاقة بين الرجل والمرأة، ويشاركهم البطولة دينا الشربينى وجميلة عوض وبيومى فؤاد وانتصار ومحمد سلام ، إخراج هشام فتحى.

 "هو وهى وهو"

 ويشارك الفنان أحمد فهمى الإعلامى أكرم حسنى في بطولة مسلسل "هو وهى وهو" ، وذلك بعد نجاح فيلمهما الأخير سويا "كلب بلدى"،وأيضا حملة إعلانات شركة موبينيل التى تم عرضها في شهر رمضان الماضى . ويعرض المسلسل في شكل حلقات كوميدية منفصلة، ويشاركهما البطولة مى عمر ورجاء الجدواى وعدد من النجوم كضيوف شرف، وإخراج كريم العدل. 

 "الضايعين"

 بعد نجاح البطولة للفنانة دنيا سمير غانم في الكوميديا على مدار العامين الماضين من خلال مسلسلى "لهفة" و"نيللي وشريهان" ، تستعد "دنيا" حاليا لتقديم مسلسل "الضايعين" .

 وتدور الأحداث في إطار كوميدى من خلال مجموعة من الأشخاص متجهون بطائرة إلي الصين، وتضطرهم الظروف إلي الهبوط في تايلاند ، ويشاركها البطولة سمير غانم وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وحمدى المرغنى وشيماء سيف ومحمد سلام، إخراج أحمد الجندى. 

 "لمعى القط" 

وبالرغم من تميز محمد عادل إمام في الكوميديا إلا أنه لأول مرة يقدم بطولة مطلقة في الدراما، وذلك من خلال مسلسل "لمعى القط"  والذى يدور فى إطار كوميدى إجتماعي. وتدور أحداث المسلسل حول شاب فقير يعمل كبائع في صيدلية، ولكنه يفشل، ليذهب بعد ذلك للعمل كسائق أتوبيس مدرسة أطفال، ويتورط في خطف الأتوبيس ، ويشاركه البطولة تارا عماد وإنجى أبو زيد وإدوارد وويزو ولقاء الخميسى ،إخراج عمرو عرفة. "

علي رأي المثل"

 وتعود الفنانة ياسمين عبد العزيز إلي الدراما بعد غياب طويل، وذلك من خلال مسلسل "علي رأى المثل". 

ويدور المسلسل في حلقات متصلة منفصلة ، ويشاركها البطولة مصطفى خاطر ، وإخراج معتز التونى .