رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالأرقام.. اغتيال "الأسطورة".. وخطف "مي عز الدين".. و"نيللي وشريهان".. الأكثر مشاهدة على "يوتيوب"

فى الغالب يشاهد الجميع المسلسلات الدرامية علي شاشة التلفزيون، ولكن هناك بعض الأعمال، التى حظيت بإعجاب الجمهور مما دفعهم لرؤيتها مرات آخري علي مواقع الإنترنت، وهذا جعل بعض الدراما تحقق أرقام قياسية من المشاهدة علي موقع "يوتيوب". 

ولكن هناك مشاهد خصيصًا جذبت المشاهدين، وأثرت بهم وتخطت الملايين من المشاهدات على اليوتيوب، وإليكم أبرزها: 

1- خناقة "الأسطور":

حقق النجم محمد رمضان من خلال شخصية "رفاعي الدسوقي"، التى جسدها في مسلسل "الأسطورة" رقم قياسي من خلال مشهد "خناقة" قام به مع النجم محمد عبد الحافظ، والذي جسد شخصية "عصام النمر"، وتخطى هذا المشهد ال 35 مليون مشاهدة. 

2- اغتيال "محمد رمضان":

نظرا لما حققه مسلسل "الأسطورة" من نجاح، فهناك مشهد آخر منه تخطى الـ 17 مليون مشاهدة ، وهو قتل "رفاعي الدسوقي" الشخصية، التى قام بها محمد رمضان خلال الحلقات الأولي من العمل. 

3- قتل "سارة سلامة":

استطاع محمد رمضان أن يثبت نفسه في الدراما، وهناك مشهدًا من مسلسله الآخر "ابن حلال" حصل على العديد من المشاهدات، وهو مشهد قتل "يسر" الفتاة، التى جسدتها الفنانة سارة سلامة، ووصل هذا المشهد إلي 8 مليون مشاهدة. 

4- تثبيت "محمد رمضان":

وحاز مشهد قام به الفنان محمد رمضان كضيف شرف في مسلسل "لهفة" مع الفنانة دنيا سمير غانم على أكثر من 4 مليون ونصف مشاهدة، بعدما قام الفنان حمدى المرغنى بتثبيته وسرقة سيارته في إطار كوميدى. 

5- غناء "نيللي وشريهان":

وحاز مشهد كوميدى خلال مسلسل "نيللي وشريهان" بـ 4 مليون مشاهدة، وذلك بعدما قامت كلًا من دنيا وايمى سمير غانم بتقليد مقطع من إحدى الفوازير . 

6- خطف "مى عز الدين":

حقق مسلسل "دلع بنات" للفنانة مى عز الدين نجاحًا واسعًا، كما أن أحد مشاهد العمل حقق مشاهدة عالية، وهو مشهد اختطافها على يد الفنان "نضال الشافعي" والذي تخطى الـ3 ملايين ونصف من المشاهدات.