رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فندق فيرمونت نايل سيتي يرحب بمدير قطاع الغرف الجديد سامح عبد الدايم

أعلن فرانك نابلسي، نائب الرئيس الإقليمي ومدير عام فندق فيرمونت نايل سيتي، عن تعيين سامح عبد الدايم كمدير لقطاع الغرف بالفندق ويأتي هذا التعيين في إطار حرص فندق فيرمونت نايل سيتي علي تزويد الفندق بالخبرات المصرية المميزة والتي تعمل بشكل وثيق علي تطوير الخدمات للضيوف والزوار. 

يأتي سامح عبد الدايم بخبرة واسعة في مجال الضيافة بأكثر من ٢٢ عامًا من خلال شغله للعديد من المناصب الحيوية في فنادق فاخرة مثل سلسلة فنادق ومنتجعات فور سيزونز وسلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون في مصر، المملكة العربية السعودية وقطر. يتولى سامح عبد الدايم في منصبه الجديد قيادة عمليات أقسام الاستقبال، فيرمونت الذهبي، خدمات الضيوف، خدمة الغرف والخدمة الملكية بالفندق. 

فندق فيرمونت نايل سيتي يقع فيرمونت نايل سيتي بين برجي مجمع النايل سيتي، واحد من أفخم المجمعات التجارية والإدارية في القاهرة والذي يضم عددًا من العلامات التجارية العالمية، مطاعم راقية وسينمات، مع اطلالة بانوراميه رائعة على نهر النيل الساحر، الخصوصية الفائقة والخدمة العالية المستوى، فإن ٥٤٠ غرفة وجناح بفندق فيرمونت نايل سيتي تقدم لضيوفنا تجربة تفوق الوصف وسط إعدادات حصرية مميزة. 

وعن "أكور للفنادق" الشرق الأوسط تُعدّ "أكور للفنادق الشرق الأوسط" إحدى أسرع مجموعات الضيافة نموًا في المنطقة، وتشمل محفظتها الحالية في المنطقة ما يزيد عن ٨٥ فندقًا قيد التشغيل يضم أكثر من ٢٦٬٠٠٠ غرفة في ١٠ بلدان. وإضافة للعلامات التجارية العالمية التي تمتلكها مثل سوفيتيل، فيرمونت، رافلز، بولمان، سويسوتيل، نوفوتيل، ميركيور وإيبيس، تحقق علاماتها الجديدة الصاعدة - مثل أداجيو وإيبيس ستايلز – تقدمًا لافتًا وتبشر بمستقبل مزدهر ضمن القطاع الفندقي في المنطقة.

وتتمتّع "أكور للفنادق الشرق الأوسط" بخبرة واسعة تزيد عن ٢٥ عامًا في المنطقة، وقد كانت السباقة لإنشاء أكاديمية للتدريب تحت اسم "تمهيد"، وهي فرع لأكاديميات "أكور" في الشرق الأوسط، ويتخصّص مركز التدريب هذا بتعليم وإعداد الموظفين من كافة المستويات لضمان تحقيق أعلى مستويات التطور الوظيفي. 

وعن "أكور للفنادق" "أكور للفنادق" هي مجموعة رائدة على مستوى العالم في قطاع الضيافة ونمط العيش والابتكار الرقمي، وتوفر خدماتها عبر أكثر من ٠٠٠,٤ فندق ومنتجع ومكان إقامة، إلى جانب ٥٠٠,٢ من أرقى المنازل الخاصة حول العالم. وتستفيد المجموعة من خبرتها الواسعة كجهة استثمارية ومشغلة في المجال الفندقي من خلال أقسام الخدمات HotelService والاستثمارات .Hotelnvest 

وتعمل "أكور للفنادق" في ٩٥ بلدًا وتضم محفظتها الفندقية علامات فاخرة تحظى بشهرة عالمية واسعة مثل رافلز، فيرمونت، سوفيتيل ليجند، سو سوفيتيل، سوفيتيل، onefinestay، إم جاليري من سوفيتيل، بولمان وسويسوتيل؛ إضافة إلى مجموعة من العلامات المتوسطة وعلامات فنادق البوتيك التي تحظى بشعبية مثل نوفوتيل، ميركيور، ماما شيلتر وأداجيو؛ فضلاً عن العلامات الإقتصادية التي تتمتع بإقبال كبير على مستوى العالم مثل إبيس، إبيس ستايلز وإبيس بجت؛ وعلامات فندقية منتشرة في أماكن معينة حول العالم مثل جراند ميركيور، ذا سيبل و.hotelF1 

ومن خلال مجموعة فريدة من العلامات الفندقية وتاريخ غني يقارب خمسة عقود، نجحت "أكور للفنادق"، بدعم من فريق عملها الدؤوب الذي يضم أكثر من ٠٠٠,٢٤٠ موظف، بخلق جو من الرضى وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب الضيوف، إلتزامًا بشعارها Feel .Welcome كما يتسنى للضيوف الاستمتاع بالمميزات التي يقدمها برنامج الولاء الخاص بالمجموعةLe Club ، الذي يعد من أفضل برامج المكافآت وأكثرها شهرة بين الفنادق العالمية حول العالم. 

وتسعى "أكور للفنادق" على الدوام للمساهمة بإيجابية في المجتمعات، وهي ملتزمة بالتنمية المستدامة والتكاتف من خلال برنامجها الخاص بالإستدامة "بلانيت ٢١"، والذي يجمع بين الموظفين، الضيوف والشركاء على هدف واحد وهو تعزيز نمو الإستدامة في المجتمعات التي تعمل بها، "أكور SA" هي مجموعة مدرجة في سوق أسهم يورونيكس باريس وكذلك في سوق OTC في الولايات المتحدة الأمريكية.