رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

3 أعمال درامية تدور حول الجريمة فى رمضان المقبل

تتشابه أحداث عدد من مسلسلات رمضان المقبل، في محور القصة التي يمر من خلالها العمل، حيث يوجد قصص 3 مسلسلات تتحدث عن الخطف والقتل. 


الحصان الأسود: 

يلعب الفنان أحمد السقا دور "فارس"، محامي "حلنجي" متهم بقضية قتل "صبري فواز" والذي يجسد شخصيتين توأم أحدهما غنياً ويكون أبًا لـ "حسناء" التي تلعب دورها "ياسمين صبري" والآخر شخصية عادية من الطبقة المتوسطة، وتدور أحداث المسلسل حول "من القاتل" ويتنقل "السقا" من مكان لمكان هربًا لإثبات براءته. 


أرض جو:

وتجسد غادة عبدالرازق من خلال المسلسل دور مضيفة طيران صاحبة مبادئ، وشقيقها ضابط شرطة تابع لمنظمة إرهابية يقوم بخطف الطائرات، إذ تكتشف بالصدفة وهي في طريقها إلى تركيا بأن الطائرة التي عليها تم اختطافها. 


وتتفاجأ بأن خاطف الطائرة شقيقها، ليشتد الصراع بينهما في محاولة لإيقافه والسيطرة عليه، لتقنعه أن يعود إلى المطار، وعقب العودة تتجه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عنه. 


لمعي القط :


يلعب محمد إمام دور شاب فقير تخرج من كلية الزراعة وعمل بصيديلة، وتلعب "تارا عماد" الدور الرئيسي المقابل له، حيث ستكون صديقته التي تعمل مشرفة بـ "باص المدرسة" وحين ذهابهما إلى المدرسة في أحد الأيام يتم اختطاف الـ"باص" ورميها خارجًا، ويكتشفا بالصدفة دليل يدين "إمام" بأنه الخاطف لهؤلاء الأطفال. 


وتتوالي الأحداث في المسلسل نحو هرب "إمام" من مكان لآخر لإثبات براءته.