رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالأسماء.. عودة 6 فنانات للشاشة من جديد فى عام 2017


يبدو أن عام 2017 عام التغيير على الساحة الفنية، حيث اختلاف الخريطه المعتادة للدراما، وغياب نجوم وعودة آخرين، أما المميز حقا هذا العام هو عودة بعض النجوم الذين اعتزلوا منذ زمن بعيد.


وترصد في هذه السطور "وشوشة" ترصد عدد من النجوم، الذين تعد عودتهم مفآجاة هذا العام:


شريهان:


تعود الفنانة شريهان للساحة الفنية مرة أخرى هذا العام، بعد غياب قد طال لمدة 15 عاما، من خلال عروض مسرحية يقوم بتأليفها حاليا كل من السيناريست تامر حبيب وأيمن بهجت قمر، كما أن هناك فكرة لعودتها من خلال عمل درامى، ولكن لم يستقر عليه حتى الآن .

 

شهيرة


كشفت الفنانة شهيرة منذ أيام فى لقاء تليفزيونى عن رغبتها فى العودة، ولكنها فقط تبحث الآن عن سيناريو قوى تعود من خلاله، وكانت "شهيرة" قد اعتذرت الفن منذ أكثر من عشرين عاما.

 

 

سهير رمزي


اعتزلت الفنانة سهير رمزى الفن منذ عام 1993 وارتدت الحجاب، ولكنها عادت مرة آخرى فى عام 2006 من خلال مسلسل "حبيب الروح"، وكان هذا العمل آخر أعمالها حتى الآن، وتعود من جديد هذا العام من خلال مسلسل جديد بعنوان "قصر العشاق".


نبيلة عبيد


تغيبت الفنانة نبيلة عبيد عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة وخلال هذه الفترة لم تظهر الا من خلال مسلسل "كيد النسا الجزء الثانى " منذ أربع أعوام، ولكنها قررت العودة هذا العام من جديد من خلال مسلسل بعنوان "سجن الزوجية" .


سمية الألفي


صرحت الفنانة سمية الألفي مؤخرا فى حوار تليفزيونى أنها تسعي للعودة من جديد إلي الفن، ولكنها تبحث خلال هذه الفترة عن عمل قوي يستحق العودة ويليق بتاريخها الفنى، وكانت "الألفي" قد اعتزلت منذ 15 عاما بعد آخر أعمالها مسلسل "العطار والسبع بنات" مع الفنان نور الشريف.


وفاء مكى


ظهرت الفنانة وفاء مكى مؤخرا علي الشاشات بعد غياب طويل، وجاء ذلك الغياب بسبب الحكم عليها بالسجن 10 سنوات في قضية تعذيب خادمتيها، ويبدو أن ظهورها في هذا الوقت هو رغبة  فى العودة من جديد .