رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد سراج يكشف لـ" وشوشة" تفاصيل ألبومه الجديد

أكد المطرب "محمد سراج"، في تصريحات خاصة لـ"وشوشة "، أنة انتهي من تحضير ألبومة الجديد " بنا تحدي "، المقرر طرحة في شهر ابريل المقبل.

وقال سراج: إن الألبوم يحتوي على 13 أغنية، والألبوم ألحان محمد سراج، ماعدا أغنية واحدة من ألحان "شريف بدر" ، وكلمات محمد محسن، وروكا، والشاعر سيكا، والشاعر أمير طعيمة، كما كتب محمد سراج بعض كلمات الأغاني في الألبوم،  والتوزيع من "توما" ، ومحمد شفيق، وكريم أسامة ، وأحمد عبد السلام،وإسلام زكي،ومهندس الصوت هاني محروس، كما أن الألبوم من إنتاج محمد سراج .

وكشف سراج عن أسامي بعض الأغاني في الألبوم ومنها: مافيش حاجة تزعل،وبنا تحدي،ونمرة غريبة،كما أوضح محمد أن الألبوم لم يحتوي فقط علي الطابع الرومانسي ، ولكنة يحتوي علي مجموعة أغاني مختلفة وجديدة،كمايحتوي الألبوم علي مفاجئات عديدة للجمهور،و محمد سيصور بعض الأغاني كليب من الألبوم وهي خدي بالك،وبنا تحدي ولم يقرروا أماكن التصوير حتي الأن.

وأشار سراج  إلي أن الألبوم باللغة المصرية فقط، ولم يغني فية أي أغاني بلهجات أخري،ولكن أعلن محمد أنه يتمني أن يغني جميع اللهجات ويحفظها بشكل جيد ،خصوصا أنهم في ستار أكاديمي كانوا يغنوا بكل اللهجات ، كما أن جمهورة من كل الدول ،وهو يتمني أن أغانية توصل لهم . 

وبخصوص التمثيل، قال سراج أنه يعرض عليه بعض الأعمال ،ولكنة لايريد التسرع في الإختيار، وأوضح محمد أن تجربة تياترو ميوزك الذي يحضر لها  في هذه الفترة تجربة مختلفة ، فهي فكرتة ،كماأحب سراج تقديمة فيها كممثل إستعراضي غنائي.
Attachments area