رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. نهال عنبر فى زيارة لمؤسسة "بهية" لدعم مرضى "سرطان الثدي"

فى إطار تقديم الدعم النفسى والمعنوى لمرضى سرطان الثدى، زارت الفنانة القديرة نهال عنبر مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى، حيث أجرت جولة تفقدية فى المؤسسة للتعرف على أقسامها المختلفة، وتفقدت نهال عنبر قسم العلاج الكيماوى والإشعاعى مع أطباء المركز ومعامل لفحص الأنسجة والأشعة التشخيصية والعلاج الطبيعى، بالإضافة إلى عيادة الدعم النفسى للسيدات حيث زارت عدد من المرضى وقدمت تمنياتها بالشفاء، وحرصت عنبر على التحدث مع أطباء مركز بهية والتعرف على كيفية الكشف المبكر عن سرطان الثدى ونسب الشفاء، وتفقد أجهزة المركز، وطرق التبرع وتقديم الدعم.

وأعربت الفنانة نهال عنبر عن انبهارها بمدى التطور التكنولوجى، والعنصر البشرى، والخدمات التى تقدمها المؤسسة، بالاضافة إلى الاهتمام الشديد بالنظافة العامة للمستشفى؛ وقالت: "أنا شايفة أجهزة، شايفة نظام، شايفة نظافة، شايفة مراعاة مريض ومراعاة مشاعر، أنا أعرف ناس اتعاملوا مع مستشفى بهية وكنت متابعة معاهم يوم بيوم بيحصل إيه، كانوا مرتاحين نفسياً. فى علاج نفسي، فى علاج طبيعي، فى كل حاجة ممكن يحتاجها المريض من اول ما يدخل وهو لسه شاكك فى الأمر لغاية ما يعالجوه ويخرجوه بالسلامة. أنا بقول ندعم مستشفى بهية لأن هى فعلاً محتاجة الدعم".

وتأتى هذه الزيارة فى إطار حرص الفنانة نهال عنبر على دعم ومؤازرة السيدات المكافحات اللاتى يعانين من سرطان الثدى والوقوف معهن فى رحلة العلاج التى قد تستمر لأشهر أو أعوام طويلة.