رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

إطلاق معرض "Landscape Egypt" في دورته الثانية بـ "مركز المؤتمرات"

من المقرر إطلاق الدورة الثانية للمعرض الدولي المتخصص في تخطيط وتنسيق الحدائق والأثاث الخارجي و احواض السباحة، وزراعة الحوائط، والأسطح وملاعب الجولفLand scape Egypt في الفترة من 23 إلي 26 فبراير القادم ، بمركز القاهرة الدولي للمعارض المؤتمرات بمدينة نصر

وأعلن يوسف خالد مدير الشركة المنظمة للمعرضأنضمام عدد كبير من الشركات الرائدة محلياً وإقليمياً وعالمياً  المتخصصة في جميع مجالات "اللاند سكيب" ، للمعرض فى دورته ،الثانية هذا العام تحت رعاية كلا من وزارة " الزراعة ، والإسكان، والبيئة".

وأضاف يوسف خالد أن معرض “land scape Egypt”، قد حقّق في دورتة  السابقة نجاحًا كبيرًا، حيث أكّد معظم المشاركين في تلك الدورة  مشاركتهم مجدداً في نسخة عام 2017 والتي ستشهد انضمام  أكثر من ،100 شركة مصرية وعربية ، واجنبية جديدة للمعرض.

مضيفًا أن هذا الحدث رفيع المستوي سيوفر طائفة واسعة من الفرص الكبيرة، لكل العاملين في جميع مجالات اللاند سكيب، من مهندسين، واستشاريين، ومقاولين ومخططين، وممثلي مدن ومسئولين حكومين.

وأكد "خالد"، أن الشركات  سوف توفر الكثير من العروض لكل من يرغب من العملاء في عمل حديقة منزلية، من التصميم وحتي التنفيذ بأقل الأسعار.

وجدير بالذكر أن الشركة المنظمة تهتم منذ الدورة السابقة، بإقامة فعاليات مصاحبة لكل المهتمين باللاند سكيب، والحدائق للأطلاع على كل ماهو جديد، عن طريق محاضرات، متخصصة فى جميع مجالات إنشاء وصيانة الحدائق، ودورات متخصصة في العناية بالزهور، وعمل ورش مجانية لصيانة الحديقة المنزلية لغير المتخصصين، وورش عمل مجانية لزارعة الاسطح، وذلك خلال أيام المعرض.