رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد فؤاد سليم أبًا لغادة عبد الرازق بـ" أرض جو"

قال مصدر مقرب من الفنان أحمد فؤاد سليم، في تصريح خاص لـ "وشوشة"، إنه يواصل حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل "أرض جو" للنجمة غادة عبد الرازق، والذي تخوض به الماراثون الرمضاني القادم، حيث انتهوا من تصوير 11 يوما من المسلسل. 

 ويلعب الفنان أحمد فؤاد سليم دور الأب لـ "غادة" والتي تعمل مضيفة طيران، حيث قاموا بالتصوير في استوديو عمر الشريف بمدينة الإنتاج الإعلامي والذي يمثل منزلهم في أحداث المسلسل على أن ينتقلوا إلى ديكور آخر في الفترة القادمة. 

"أرض جو" بطولة غادة عبد الرازق وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف وعمرو صحصاح وعمرو صالح ويوسف عثمان ونادية خيرى ومراد مكرم، ومن تأليف محمد عبد المعطى وإنتاج تامر مرسى وإخراج محمد جمعة.

وعلى جانب آخر، يستعد "سليم" لتصوير أول مشاهده بمسلسل "فوبيا" ابتداءً من الأسبوع المقبل، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي وأحمد فؤاد سليم وآيتن عامر ووليد فواز وأحمد صفوت ومحسن منصور وميريهان حسين ولطفى لبيب وعصام شاهين وهبة عبد العزيز، ومن تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر. وبالنسبة لمسلسل "هجرة الصعايدة" فصرح بأنه يمر بمشاكل قد تمنع توقف المسلسل.