تامر حسني يستعد لإحياء مهرجان فايترز تيم مارس القادم

يستعد الفنان تامر حسني لاحياء مهرجان فايترز تيم بالصالة المغطاة باستاد القاهرة في مارس القادم، وذلك بعد تعاقده مؤخراً مع قادة فريق فايترز تيم يوني واي بالقاهرة . 

وعبر تامر عقب التعاقد عن سعادته البالغة بالمشاركة في مؤتمر عالمي يهدف لتنمية مهارات الشباب ، مشيراً إلى أنه سيقدم خلال الاحتفالية مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغنياته. 

ومن جانبه أكد محمد النوبى قائد فريق فايترز أن المؤتمر العالمي الضخم الذي ينظمه الفريق يشهد اقبالا كبيرا من الشباب منذ لحظة الإعلان عن اقامته بشكل غير مسبوق لم يحدث من قبل فى اى مؤتمر تدريبى للشباب وأنه سيكون أهم مؤتمر شبابى يقام فى الشرق الأوسط وذلك من خلال اهدافه التى يسعى لتحقيقها وهى تنمية مهارات الشباب وتعليمهم طرق مواجهة التحديات في الحياة واكتشاف الذات والقدرات الداخلية ووضع أهداف مبتكرة وكيفية العمل عليها وجمع الشباب في مناخ أكثر ايجابية في يوم تاريخي يشهد تكريم العديد من الرموز الناجحة من الشباب في الفريق وفي جميع المجالات وتغيير حياة أكبر عدد من شباب مصر . 

وأشار أحمد مرسي أهم قادة الفريق إلى أن المهرجان سوف يشهد العديد من المفاجآت التى سيتم اطلاقها خلال أيام انعقاد المؤتمر ، بجانب تكريم مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة على هامش المؤتمر. يذكر أن الحفل سوف يتم تنظيمه عن طريق منظم الحفلات الشهير وليد منصور وشركته "تالنت دبليو إم".