washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تفاصيل دخول رامي إمام عالم الإنتاج الفني بـ "ماجنوم"

الإثنين 23/يناير/2017 - 02:07 م
رامي إمام
رامي إمام
آيات الأمين
 
"الدراما المصرية ينتظرها مستقبل باهر" جملة أنبتت حلما ليتحول بعد ذلك لواقع بعد 18 شهرا من ولادتها.. هذه الجملة كانت محور حوار بين المخرج رامي إمام، وخبير التسويق هشام تحسين، أثناء تصويرهما حملة إعلانية مع الفنانة هند صبري، لتتحول بعد ذلك لفكرة إنشاء شركة إنتاج فني، حيث أن صناعة الفن المصري كانت دائما البوصلة للكثير من المستثمرين وصناع وسائل الاعلام، ودائما فتحت ذراعيها للعديد من المبدعين والمواهب في جميع أنحاء العالم العربي. 

وبعد 18 شهرا، من طرح الفكرة، تم الاتفاق على اسم "ماجنوم" لشركة الإنتاج الفني، ليشهد الحقل الفنى التدشين والإطلاق الرسمي لشركة "ماجنوم" للانتاج الفني، والتي أسسها كل من المخرج رامي إمام، وخبير التسويق الدولي هشام تحسين.  

وأعلن المخرج رامي إمام، أن شركة "ماجنوم" للانتاج الفني، شركة جديدة تبدأ الخطوة الأولى كشركة إنتاج في سوق وسائل الإعلام الضخمة، مع الكثير من الأحلام والمشاريع التى ستحقق في المستقبل القريب" ومضيفًا أن "المنافسة في صناعة الإعلام وصناعة الأفلام صعبة للغاية، والتحدي الأول ماجنوم هو أن تكون أن تكون جزءًا من هذه الصناعة." 

وأشار، هشام تحسين، خبير التسويق، أن شركة "ماجنوم" للانتاج الفني، تمتلك الخبرات الفنية والإدارية، كما أنها تمتلك وسائل العصر الحديث التي يحتاجها إنتاج عمل فني متميز، بالإضافة لعلاقات خارجية قوية، في مجال التسويق، وهو ما يمكنها من الترويج والتسويق للفن والأعمال المصرية، وهو ضمن الرسائل والأهداف الأساسية للشركة. 

وأشار، تحسين، أنه بصدد توقيع تعاقد في مدينة دبي، مع إحدى الشركات الوسيطة مع هوليوود لتصدير الفن العربي، فيما يخص البرامج والإنتاج والمحتوى، وتبادل الخبرات، في المجالات الفنية. -انتهى- يذكر أن المخرج رامي إمام - مؤسس شركة "ماجنوم" للانتاج الفني تخرج بالجامعة الأمريكية في القاهرة، بكالوريوس في الفنون، قسم المسرح، وتخصص في التمثيل في عام 1998، فخلال فترة الجامعة مثل في المسرحية الإنجليزية "المجسم الثماني"، والمسرحية العربية "برج المدابغ" (برج ورشة جلد الحيوان)، و عمل كمدير المسرح في المسرحية الإنجليزية "قبليني يا كيت".

كماعمل كأستاذ الموسيقى في "برنامج الصيف للشباب" في الجامعة الأمريكية في عام 1997 وقام بتأليف وترتيب التسجيل الموسيقى لأفلام "إمبراطورية الشر"، "جزيرة القرع"، "مرحبا أمريكا"، "الحارس الشخصي". شارك بالتمثيل في فيلم "النوم في العسل" ومسرحية "علي الزئبق" . 

أخرج العديد من الأفلام وهي "أمير الظلام"، "غبي منه فيه"، "بوحة"، "1/8 دستة اشرار"، "كلاشنكوف" ، "حسن ومرقص" . 

كما قام بإخراج عدد من الأعمال التليفزيونية، وهي المسرحية الهزلية التلفزيونية "العيادة"، مسلسل "عايزة أتجوز"، مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، مسلسل "العراف"، مسلسل "صاحب السعادة"، مسلسل "مأمون وشركاه" ـ 

وفي المسرح أخرج ، مسرحية "جزيرة القرع"، المسرحية الموسيقية "الحارس الشخصي"، كما عمل كمخرج مساعد في فيلم "الواد محروس بتاع الوزير"، "مرحبا أمريكا" اما عن خبير التسويق الدولى هشام تحسين - مؤسس شركة "ماجنوم" للانتاج الفني . 


ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads