رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. احتفلوا بعيد الحب في فندق النيل ريتز كارلتون القاهرة

يسود الحبّ الأجواء في شهر فبراير في فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة، ويقدّم الفندق بمناسبة عيد الحبّ عدداً من التجارب المشوّقة والراقية بما في ذلك عرضاً حصرياً على الغرف وعروضاً خاصّة بالنادي الصحي، إضافة إلى حفلات مستوحاة من هذه المناسبة، وحفلات عشاء رومانسية.  

وفي الإطار نفسه، أعدّ فيفو Vivo، المطعم الإيطالي تجربتين فريدتين، ويشمل العرضان عشاءً رومانسياً مع وجبات مؤلّفة من ثلاثة أو خمسة أطباق يرافقها باقة من الورد في موقع أخّاذ مطلّ على مشاهد بانورامية شاملة لنهر النيل. 

ويقدّم Vivo أيضاً مغنيّة الأوبرا وعازفة الكمان سميرة رياشي، لإضفاء مزيد من الترفيه والرومانسية إلى الأجواء. 

وفي Nox، يمكن للأزواج أن يستعيدوا أروع اللحظات الخاصة مع أروع الأغاني القديمة مع تحية لأغنية Glass Onion لفرقة البيتلز الشهيرة. 

وتتواصل الأمسية مع منسق الموسيقى "الدي جي" أحمد الغندقلي، والصوت الرائع لعازفة الكمان سميرة رياشي، ومع الرقص الشرقي للمؤدّية الموهوبة سحر وذلك في سهرة حصرية مع عشاء أمام مشهدية نهر النيل الآسرة. 

ولا شيء أجمل من إمضاء وقت قيّم مع الشريك في السبا في فندق النيل ريتز-كارلتون، القاهرة. 

دلّلوا أنفسكم مع الحبيب مع غرفة العلاج Peloid Treatment Chamber، وهي عبارة عن علاج مصمّم خصيصاً لينتقل بكم إلى وبشريككم عبر رحلة استجمامية لا تُنسى. 

وتبدأ الرحلة مع تقشير كامل للجسم، ويوضع بعد ذلك أصنافٌ مختلفة من الطين قبل أن يحظى الزوجان بتدليك كامل للجسم، وتقليم أظافر القدمين كهدية مجانية.  

وفي حال كنتم تستمتعون بعلاج في السبا أو تتناولون الطعام في أحد مطاعم فندق النيل ريتز-كارلتون يوم عيد الحب، يقدّم لكم الفندق عرض “Be My Valentine” والذي يمنحكم خصماً على أيّ من الغرف الفاخرة لإمضاء الليلة في الفندق بما في ذلك الفطور لليوم التالي.