رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

ألبومات تعرضت لـ"القرصنة" قبل موعد طرحها.. تعرف عليها !

كثرت عمليات القرصنة الالكترونية والتسريب لألبومات عدد من نجوم الوطن العربي، وكان أخرها تعرض ألبوم الفنان تامر عاشور الجديد "خيالي" لعملية التسريب، من إنتاج شركة "مزيكا"، حيث فوجئ "عاشور" والمسئولين بالشركة بتسريب نسخة غير كاملة من ألبومه بجودة ضعيفة على عدد كبير من المواقع الالكترونية قبل موعد طرحه الأصلي، مما تسبب في تأجيل طرح الألبوم لحين إشعار آخر.
 
يرصد "وشوشة" فى السطور التالية 6 ألبومات وقعت ضحية للتسريب :

"عمري ابتدا"  
 
بعد تعرض ألبوم "عمرى ابتدا" لتامر حسني للتسريب بشكل كامل، مما اضطره إلى طرحه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعدما كان من المقرر أن يطرحه في موسم عيد الفطر المبارك.
 
شفت الأيام 

وفي عام 2014 تم تسريب أغنية "أنا مش أناني" كبداية لتسريب أغاني ألبوم الهضبة عمرو دياب، وبالفعل بعد ساعات قليلة من تسريبها تم تسريب الألبوم بشكل كامل.
 
أحلام بريئة

تعرض ألبوم المطربة أنغام الأخير "أحلام بريئة" للقرصنة وتم تسريب الألبوم كاملًا على شبكة الانترنت، قبل طرحه في الأسواق بعدة أيام.
 
أعلق الدنيا 

كما تعرضت المطربة السورية أصالة نصري، للقرصنة الالكترونية خلال ألبومها الغنائي الأخير "أعلق الدنيا"، والتي أصدرته باللهجة الخليجية، حيث تداول عدد من أغنيات الألبوم قبل الموعد الأصلي لطرحه.
 
عايزة أعيش

وتعرضت الديفا سميرة سعيد للقرصنة في ألبومها الأخير "عايزة أعيش"، وتم تسريب أغنية منه حملت عنوان "فرصة أخيرة" ولكنها سيطرت على الموقف بشكل سريع.