حوار.. فراس سعيد: شخصيتي "بشعة" في "اختيار إجباري".. والسبكي سبب مشاركتي بفيلم هيفاء الجديد

يعيش الفنان فراس سعيد حالة من النشاط الفني، بمشاركته في عدد من الأعمال الدرامية ومن بينها مسلسل "اختيار إجباري"، و"حجر جهنم" بالإضافة إلى فيلم جديد مع الفنانة هيفاء وهبي، يكشف لنا في حواره لـ"وشوشة" عن هذه الأعمال الفنية الجديدة...

 

حدثنا عن ردود أفعال الجمهور حول مسلسل "اختيار إجباري"؟

الحمد لله حقق المسلسل في الحلقات الأولي منه ردود أفعال جيدة لدي الجمهور، والشخصية التي أقدمها جديدة ومختلفة، حيث أجسد دور رجل يعيش بشخصيتين أحدهما مشهور ومعروف وسط رجال الأعمال وشخصية أخري خاصة بعيداً عن أعين الناس ولكنه يقيم علاقات غير شرعية علي الإنترنت، فهى شخصية غريبة ولأول مرة أقدمها علي الشاشة وهي شخصية "بشعة"، وأتمني أن يتقبلها الجمهور ويدركوا أنه تمثيل وليس حقيقة، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير ويتضمن العمل جريمة قتل.

 

كيف تري علاقة المسلسل بالعصر الحالي؟

المسلسل متوافق للغاية مع جيل الإنترنت والسوشيال ميديا بعد دخول هذه التكنولوجيا كل بيت في مصر، وجاء في وقته وحازم متولي كتب السيناريو بشكل جديد وأتوقع له نجاحاً مبهراً ككاتب في الفترة المقبلة لأنه وضع أيدينا علي تفاصيل في حياتنا نعيشها ولكن لم يعبر عنها كاتب من قبل بهذه الاحترافية.


وماذا عن مسلسلك الجديد "حجر جهنم"؟

ينتمي هذا المسلسل إلي نوعية الدراما الطويلة، وهو أيضاً نوع جديد  وملئ بالتشويق والساسبينس والمسلسل يدور في إطار إجتماعي وجذاب، وأقدم دور محامي وصديق الفنان هاني عادل، ولكن زوجته تقتله وتتورط في هذه الجريمة وتنشأ بينه وبينها علاقة عاطفية ويحبها وتتطور الأحداث في شكل سابينس تشويقي، ولكني لا استطيع أن افصح عن باقي التفاصيل حتي لا تحرق الأحداث.


ما الذي جذبك في المسلسلات الطويلة؟

الأعمال الطويلة خلقت موسم جديد خارج رمضان، وفرصة قوية لخروج أعمال جديدة علي مدار العام وعدم التقيد بشهر واحد في السنة، وهي خطفتني، وأظهر فيها بشكل مختلف للجمهور.

 

من رشح فراس سعيد لفيلم هيفاء وهبي الجديد؟

أشارك في فيلم مع الفنانة هيفاء وهبي، ورشحني المنتج محمد السبكي للعمل في الفيلم ولكننا لم نستقر علي اسمه بعد ولكنه سيكون مختلف ومتنوع وجاري اختيار باقي الأبطال ونعقد جلسات عمل مكثفة في تلك الفترة.

 

هل عرض عليك أعمال للموسم الرمضاني؟

معروض عليَّ أعمال ولكن لم استقر بعد علي المسلسل، وليس شرطًا أن أظهر في رمضان ولكن ما يشدني السيناريو الجيد بغض النظر عن ميعاد عرضه سواء داخل أو خارج رمضان.