بالفيديو..3 اعترافات ساخنة لهند صبرى:"أنا مغرورة وأحب الذهاب للعيادات النفسية والنجومية هتختفى"

حلت النجمة هند صبرى ضيفة على برنامج «فحص شامل»، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة «الحياة»، لتكشف عدد من الاعترافات الجرئية نرصدها فى السطور التالية ..

سر خضوعها للعلاج النفسي بعد نجوميتها

قالت الفنانة هند صبري، إنها تحب الذهاب إلى العيادات النفسية، مؤكدة أنها ذهبت مرتين إلى أطباء نفسيين، وكانت الأولى في عام 2005- 2006، والثانية منذ ثلاث سنوات. 

وأوضحت الفنانة التونسية أنه في كل مرة خضعت لعدة جلسات، مؤكدة أنها في المرة الأولى كانت تعاني من حالة حزن عميق لا تعرف سببها، مضيفة: «كنت ساعتها نجمة وعندي أعمال كتيرة شغالة عليها، ولكن ما كنت أصدره للناس ليس ما بداخلي».

وتابعت "صبري"، أن المرة الثانية كانت بعد وضعها ابنها علي، وكانت تعاني من عدم الثقة في النفس، مؤكدة: «أنا مش شايفة في الموضوع ده حاجة عيب، دول ناس اتعلموا إزاي يخلونا نواجه مشاكلنا»

«نجومية الفنانين مسرحية تنتهي بعد فترة»

قالت الفنانة هند صبري، إن السعادة الحقيقية ليست في الشهرة والنجاح واكتناز الأموال، ولكنها في الرضا النابع من داخل الشخص ذاته.

وأضافت الفنانة التونسية، أنها تتعامل مع أشياء كثيرة على أنها ليس لها قيمة من وجهة نظرها، وتعتبر حياة النجومية التي يعيشها معظم الفنانين بالمسرحية التي ستنتهي بعدة فترة، موضحة: «الحياة أبسط وأعمق من صراع على أدوار». 

وذكرت "هند" أن دخولها عالم الفن وهي صغيرة في السن أثر عليها كثيرًا، لأنه أضاع عليها التمتع بشبابها، قائلةً: «معشتش المراهقة وطيش الشباب، فكبرت نفسي قبل أوانها.. وعندما حققت النجاح الذي أردته لم أجد نفسي سعيدة، لأنها لا تتحق بالشهرة والفلوس». 

وأكدت "صبري" أن ما جعلها تشعر بالسعادة مساعدتها للغير والعمل على إسعادهم، فشاركت في برنامج الأغذية العالمي، فالسعادة الحقيقية موجودة في العطاء، بحسب قولها. 

ورأت الفنانة التونسية أن عالم الفن والشهرة مخادع لأصحابه: «كل ده مزيف، عشان كدة أنا ببص على كل حاجة بتحصل من بعيد وبضحك، أنا عارفة إن اسمي طلع أو نزل، أو فلمي نجح أو منجش، ده مش إللي هيحقق لي السعادة، كل ده هوا.. أنا من أقرر أن أكون سعيدة وليس الفيلم أو المنتج أو الصحفي أو الإعلامي.. بيصعب علي الفنانين والفنانات وهما بيتخنقوا على الأعمال والأدوار».

«الشهرة مصنع أمراض.. وأصابتني بالغرور»

قالت الفنانة هند صبري، إن الشهرة مصنع أمراض، مثل: «البعد عن الذات والنرجسية والكذب والغرور والهوس بالذات وتصنع مشاعر»، مؤكدة أن ما أصابها من هذه الأمراض هو «الغرور» ولكنها عبرت هذه المرحلة بسلام.

وأضافت الفنانة التونسية: «إذا كان هناك شيء أفخر به طوال هذه الفترة، فهو ليس النجاح المهني أو الأعمال التي قدمتها، ولكنه جهاد النفس؛ لأبقى إنسانة شبه طبيعية».