رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. نجوم الكرة والفن والإعلام لـ "أبو تريكة":"ستظل حبيب الملايين.. وسندعمك حتى تظهر الحقيقة"

جاء إعلان إدراج لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبوتريكة، على قائمة الشخصيات الإرهابية رسميًا، وفقًا لأحكام قانون الكيانات الإرهابية ليثير عاصفة من الحب والدعم للماجيكو، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى لمشاهير الفن والرياضة.
 
وعلقت الفنانة مى كساب، على قرار إدراج  محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى السابق على قوائم الكيانات الإرهابية، مؤكدة  ثقتها فى أخلاقة ووطنيته، مؤكدة أن ما حدث مجرد محنة.

وكتبت مى كساب عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: " كابتن محمد محمد محمد أبو تريكة حبيب والديه حبيب الملايين ثقتنا فى أخلاقك ودينك ووطنيتك كبيرة إن شاء الله محنة وتعدى".

فيما أعلن شادي محمد ووائل رياض "شيتوس" لاعبا الأهلي السابقين وأحمد الشيخ لاعب الأهلي الحالي والمعار لمصر المقاصة دعمهم لمحمد أبو تريكة.

وقال شادي محمد قائد فريق الأهلي السابق والإعلامي بقناة النادي في تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نفسي أعرف إنت إرهابي إزاي.. أبو تريكة بحبك في الله".

ونشر وائل رياض صورة مع أبو تريكة على صفحته بموقع "فيس بوك" معلقًا عليها قائلًا: "أبو تريكة وكفى"، ونشر أحمد الشيخ لاعب المقاصة صورة أبو تريكة على صفحته عبر موقع "إنستجرام" ومعها رقم 22 رقم تيشيرت أبو تريكة.

بينما قال الإعلامي وائل الإبراشي أن الكابتن محمد أبو تريكة أبهج المصريين وحقق البطولات للمصريين وكان يتوقع أن يوضع في قائمة المجد او البطولات، مشيرًا إلى أن وضع أبو تريكة على رأس قائمة الإرهاب، سبب صدمه نفسية للمصريين.

وأضاف" الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم1" ، أن قضية أبو تريكة يوجد بها تصفية للكثير من الحسابات.

وعلق أحمد حسام ميدو، على قرار إدراج محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى السابق على قوائم الكيانات الإرهابية، مؤكدًا عدم معرفته أي تفاصيل عن المشكلة، مضيفًا أنه شخص متسامح مع الجميع.

وكتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "لا أعرف أى تفاصيل عن مشكلة أبو تريكة، ولكنى أشهد أمام الله أنه واحد من أفضل الشخصيات، التى تعاملت معها فى حياتى وأنه رجل طيب متسامح مع الجميع". 

وأضاف ميدو قائلًا:"أتمنى من المسئولين فى الدولة أن يوضحوا لنا ما هى مشكلته الحقيقة وهل هناك دلائل على تورطه فى أى شىء له علاقة بالإرهاب؟؟".

وأشار ميدو: "حتى ذلك الوقت سندافع عنه جميعًا وسأظل أدعمه حتى يثبت بالدلائل تورطه فى أى شىء، رغم إنى أشك أن رجل بمواصفاته ممكن أن يكون متورطًا فى أى شىء ضد مصر".

بينما نشر سيد معوض، المدرب المساعد بنادى الأهلى، صورة عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، جمعته بـ محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق.