رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هالة الزغندي تنتهي من كتابة "حجر جهنم"

انتهت السيناريست هالة الزغندي، من كتابة الحلقة الـ45 والأخيرة من مسلسلها الجديد "حجر جهنم"، وسلمت المعالجة النهائية لها لمنتج العمل محمد مميش مالك شركة "بي لينك" والتي تنتجه بالمشاركة مع "ايجل فيلمز" صبحي سنان.

 

أكدت "الزغندي"، أنها استمتعت بالعمل، والمسلسل سيتم عرضه قبل الموسم الرمضاني وهو من إخراج حاتم علي، بطولة كندة علوش، إياد نصار، شيرين رضا وأروى جودة.

 

علي صعيد آخر تواصل هالة الزغندي، مشروعها في تعليم السيناريو اون لاين مجانًا وهو المشروع الذي تقول عنه: "أن فكرته جائتها نتيجة لكثرة من يسال عن ورش لتعليم السيناريو ويرسلون أعمالهم لها وبعضهم من الأقاليم أو خارج مصر ومن هنا جائت الفكرة"، وهو مشروع مجاني بدء منذ شهر وعلى أن يتم تطويره.

 

وعن طريقة التعليم تقول: "اعتمد المنهج الذي تعلمته على ايد أستاذي رأفت الميهي، إلى جانب بعض الخبرات الشخصية التي اكتسبتها خلال الفترة السابقة سواء في تطبيق المنهج بشكل عملي على أرض الواقع، أو خبرات تخص عملية تنفيذ العمل من الناحية الإنتاجية بمعنى كيف اكتب معالجة درامية، وأقدمها للمنتج وما هى الخطوات المناسبة لتسويق السيناريو، والتعامل مع صناع العمل والتواجد في الوسط وخلافة".