رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

اليوم.. بعثة المنتخب العسكري تطير إلي عمان للمشاركة في المونديال ‎

غادر القاهرة اليوم الجمعة، بعثة المنتخب المصري العسكري متجهة إلى عمان للمشاركة في بطولة العالم العسكرية المقرر لها في الفترة من 13 وحتى 29 يناير الجاري، ويتولى محمد عمر نجم الاتحاد السكندري الأسبق تدريب المنتخب في البطولة. 

وتشارك مصر في المجموعة الرابعة مع سوريا وبولندا وكندا، و تم اختيار الملاعب الرئيسية التي ستحتضن منافسات البطولة وهي مجمع السلطان قابوس ببوشر- للمباراتين الافتتاحية و الختامية ، إلي جانب استاد الشرطة الرياضي واستاد السيب الرياضي، فيما تم تحديد عدد من الملاعب لتدريبات الفرق المختلفة منها . 

ويخوض المنتخب المصري البطولة بقائمة تضم 23 لاعبا هم : الهاني سليمان ومحمود أبو السعود ومحمد عواد في حراسة المرمى و محمد نجيب ومحمود حمدي "الونش" وأحمد سامي وصلاح سليمان ورجب بكار وطارق أبو العز وعاصم صلاح وهشام شحاته في خط الدفاع وحسام عاشور ونور السيد وأحمد توفيق ومحمد أشرف ومؤمن زكريا ومحمد رمضان وأحمد الشيخ و أحمد عيد عبد الملك ومحمد رزق في خط الوسط، وحسام باولو وعمرو مرعي وعمرو جمال في خط الهجوم. 

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بمواجهة نظيره البولندي في الرابعة عصر يوم 17 يناير على أن يخوض مباراته الثانية أمام كندا يوم 19 من الشهر الجاري على أن يختتم مباريات الدور الأول بمواجهة قوية أمام سوريا يوم 21 يناير.