4 أيام فقط وتنتهي "هيدي كرم" من "هبة رجل الغراب 4"‎

تواصل الفنانة هيدي كرم، تصوير مشاهدها في أحداث الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب 4"،لافتة إلى أنه يتبقى لها أربعة أيام تصوير وتنتهي من مشاهدها في العمل بالكامل.

الجزء الثالث والرابع من "هبة رجل الغراب" بطولة ناهد السباعى، أحمد فريد، مي فخري، هبة عبدالعزيز، نورهان، محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد طلعت، وإخراج رامى رزق الله، وتمت الاستعانة بفريق عمل جديد للمسلسل بعد اعتذار أبطال ومخرج الجزأين الأول والثانى.

كما تواصل هيدي كرم، تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "اختيار إجباري"، والذي ينتمي إلى 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق وتدور حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في حياة الأفراد ومدى ارتباط وتعلق الأشخاص بها وتأثيرها على حياتهم، ومن المقرر بدء عرض حلقاته خلال الشهر الجاري.

وتجسد هيدي خلال أحداث المسلسل دور طليقة الفنان كريم فهمي تعيش في الغردقة مع ابنتها وتعاني العديد من المشكلات.

"اختيار إجباري" إخراج التونسى مجدى السميرى في أول تجربة إخراجية له في مصر بعد أكثر من تجربة بالدراما التونسية،تأليف حازم متولى، ويشارك فى بطولته خالد سليم، مى سليم، كريم فهمى، أحمد فهمى، انجى المقدم، هيدى كرم، سلوى محمد علي، فاطمة ناصر، أحمد كمال، وهند عبد الحليم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول تأثير السوشيال ميديا فى حياتنا وكيف أصبحت مؤثرة بشكل كبير فى حياة الأشخاص.