موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

شقيقة "السندريلا" تتحدى مهدديها بالقتل.. وتبعث لهم رسالة من خلال "وشوشة"

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 01:03 ص
سعاد حسنى
سعاد حسنى
سلمى عبدالعزيز
 

قالت السيدة جنجاه شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، أنها تُجهز حاليًا أوراقها ومستنداتها استعدادًا للمؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم 26 من يناير الجاري، بأحد فنادق القاهرة، لكي تعلن خلاله عن تفاصيل مقتل "السندريلا"، ومن القاتل الحقيقي، وأسرار أخرى عن حياتها الشخصية بالإضافة إلى مناقشة كتاب "أسرار الجريمة الخفية".

 

كشفت "جنجاه"، لـ"وشوشة"، تفاصيل التحضيرات لكتاب "أسرار الجريمة الخفية"، مؤكده أنه أخذ منها وقتًا طويلًا قبل طرحه وذلك لتحضير كافة المستندات الخاصة بالسندريلا، وربط الأحداث ببعضها لبعض، بالإضافة لتجميع كافة خيوط الجريمة.  

 

وأضافت "جنجاه"، أنها حرصت على طرح هذا الكتاب لإظهار حقيقة مقتل سعاد حسني، ومن القاتل الحقيقي، وذلك على الرغم من التهديدات التي تلقتها.

 

ووجهت شقيقة سعاد حسني، رسالة للاشخاص الذين يهددونها، من خلال "وشوشة"، قالت فيها: "أنا لا أخاف، لآن من يخاف من إظهار الحقيقة شخص جبان"، مشيرة إلى أنها لا تخاف من تدابير البشر، معبرة عن ذلك بقول: "اللى ربنا عايزه هيكون".

 

أشارت إلى أنها لم تكن تنوي الإدلاء بهذا تصريح عن تلقى رسائل تهديد من شخصًا ما، حتى لا يُقال أنها تتاجر بقضية شقيقتها، مؤكده أن كل هذا لا يشغل بالها، وقضيتها الحقيقية فقط هو قاتل السندريلا.

 

وأكدت "جنجاه"، أن كل معلومة أو سر سيتم الكشف عنه مرفق بها مستند، وليس كلام فقط، وما دور كل شخص في مقتل سعاد حسني، والدليل على إشتراكه فى هذه الجريمة.

 

على جانب آخر ردت شقيقة سعاد حسني على تصريحات المطرب محمد شبانة ابن شقيق عبدالحليم حافظ، بأحد المواقع الإلكترونية عن عدم مصداقية "جنجاه" بأن وثيقة زواج عبدالحليم حافظ من سعاد حسني التي أظهرتها جنجاه مزورة، وأن هناك دعوى قضائية في إنتظارها، قائلة: "أنا معنديش مشكلة أي واحد عايز يرفع دعوى قضائية يرفع، وشبانة حر فى رأيه ويتخذ اللازم، مشيرة إلى أنه صديق وأخ ومن حقه ذلك إذا كانت المعلومات غير صحيحة".

ads
ads
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads

ads

ads


ads




ads


ads

ads

وشوشة على فيسبوك


ads

ads

ads

ads

ads

ads

ads