رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"WEST CITY CLUB" مجتمعًا رياضيًا و اجتماعيًا متكامل

على مساحة حوالى 33 فدان و بعيدا عن ضوضاء الإسكندرية.. حيث المزيد من الهواء و الخضرة و الطبيعة كان اختيارنا لإقامة "WEST CITY CLUB" ليكون مجتمعا رياضيا و اجتماعيا متكامل يحمل جميع عناصر التكامل ويجمع صفوه المجتمع من راغبي التميز و الرياضة و الهدوء.

المستقبل القريب الذى نحتاجه جميعا، مكاناً يجتمع فيه جميع أفراد الأسرة بمختلف هوايتهم و اهتماماتهم ليجد كل منهم هوايته، مجتمع تتوافر فيه الحياة الرياضية المحترفة و الاجتماعية و الترفيهية على حد سواء من خلال توفير ملاعب رياضية متخصصة من كره قدم و سلة و كرة طائرة وكرة اليد إلى حمامات سباحة و ألعاب الدفاع عن النفس و ملاعب التنس و الإسكواش و الصالات الرياضية المتخصصة.

مكان يجتمع فيه العائلة و الأهل و الأصدقاء ليجدوا جميع مجالات المتعة و الترفيه من خلال توفير المناطق الاجتماعية و الترفيهية و المطاعم و الخدمات المختلفة على أعلى مستوى من التميز و الرقى.

و كذلك توفير مكاناً ٔامناً متطوراً يستحقه أطفالنا الصغار، يتوافر فيه حديقة للأطفال بأحدث الألعاب و الوسأئل الترفيهية لنبنى معا جيلاً متكاملاً متميزاً .. جيلاً يستحق حياة خالية من الضوضاء و الزحام و التلوث .. نعم أطفالنا يستحقون مجتمعا آمنا يجمع بين الرياضة والأنشطة و المتعة و الترفيه و الرقى، المكان الوحيد الباقى لنا كمتنفس من الخضرة و الهواء النقى و الهدوء.

مجتمع رياضى و اجتماعى متكامل ممتد أفقيا بعيدا عن الصخب و الزحام، مجتمع يحمل منهجا جديدا للحياة الاجتماعية و الرياضية فى المستقبل غرب الإسكندرية .