من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

جوائز بالجملة لـ"نوارة" في 2016

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 11:27 م
منة شلبي
منة شلبي
محرر وشوشه
 
يعتبر فيلم "نوارة" الذي تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي ومن إخراج هالة خليل، وتم إنتاجه عام 2016، ضمن أكثر الأفلام المصرية الحاصدة للجوائز العالمية والعربية هذا العام، حيث بدأت رحلة الجوائز في مهرجان دبي بدورته الـ12عندما حصلت منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة، أما في مهرجان مالمو بالسويد، فحصلت منة شلبي مرة أخرى على جائزة أفضل ممثلة كما حصد الفيلم جائزة أفضل سيناريو لهالة خليل.

كما حصلت منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان تطوان بالمغرب، كما فازت بجائزة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بالجزائر كأفضل ممثلة أيضًا، وحصل الفيلم نفسه على جائزة أفضل فيلم. 

جدير بالذكر أن العرض العالمي الأول للفيلم كان في الدورة الـ12من مهرجان دبي السينمائي كما تم عرضه بمهرجان الفيلم الإفريقي “كاسكاد فيلم فاستفل” ببورتلاند، ومؤخرًا عُرض من خلال مهرجان كيرالا السينمائي الدولي بـ الهند قسم السينما العالمية، بالإضافة إلى عرضه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 38. 

فيلم “نوارة” من تأليف وإخراج هالة خليل، وبطولة منة شلبي، محمود حميدة، أحمد راتب، أمير صلاح الدين، شيرين رضا، رحمة حسن، ورجاء حسين، وإنتاج شركة ريد ستارز وتوزيع دولار فيلم.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة من حي شعبي تدعى نوارة، والتي تعيش قصة حب خلال الفترة التي اندلعت خلالها ثورة الخامس والعشرون من يناير وبعدها، مستعرضًا أثر ما كان يجرى في مصر خلال هذه الفترة على نوارة وعلى قصة حبها.
جوائز بالجملة لـ"نوارة" في 2016
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads


ads








وشوشة على فيسبوك




ads



ads