رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

" وشوشة" يرصد نظرات الفنانين التي أثارت الجدل في 2016

 

كثيراً ما أظهرت الصورة العديد من التعليقات المحرجة والمرحة لبعض نجوم ونجمات عالمنا العربي، وبالأخص المصريين منهم، وهو ما أثار الجدل حول هؤلاء النجوم، بعدما تداول هذه الصور الجمهور، ووصفوها بأشكال ضايقت البعض وأسعدت البعض الآخر .. ومن خلال "وشوشة"، ننشر أكثر 4صور أثارت الجدل على السوشيال ميديا، خلال العام الذي أوشك على الانقضاء 2016.


محمد حماقي وقبلات نيكول سابا

 

التقطت عدسة "وشوشة"، صورة تظهر عمق الصداقة التي تجمع النجمين محمد حماقي والفنانة اللبنانية نيكول سابا، خلال توجدهما في إحدى الحفلات الفنية، حيث ظهرا وهما قريبين من بعضهما، ليقبلا بعضهما في صورة ظهرت بشكل طريف، وأثارت الجدل بين جمهور النجمين .

 

نظرات تامر حسني وياسمين عبد العزيز

 

من الصور التي أثارت الجدل في عام 2016، صور الثنائي تامر حسني وياسمين عبد العزيز، خلال تواجدهما في حفل تسليم جوائز دير جيست، حيث انتشرت هذه الصورة بشكل كبير، بين الجمهور على السوشيال ميديا .

 

عناق نادية الجندي ومحمد عشوب

 

 ومن الصور التي أثارت الجدل الكبير والواسع لفترة طويلة صورة النجمة نبيلة عبيد ومعها الماكيير المعروف محمد عشوب، وهما يتواجدان في المركز الكاثوليكي خلال تكريم الثنائي، حيث ظهرا وهما يعانقان بعضهما، في لقطة تحمل الكثير من العبارات التي أظهرت قوة صداقتهما التي بدأت من سنوات عديدة .


 بسمة بوسيل تغار على زوجها بسبب أنغام

 

ظهرت الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، في مشهد أظهر مقدار الغيرة على زوجها الفنان تامر حسني، وذلك خلال الصورة الملتقطة لها وهي تقف خلف الفنان تامر حسني، الذي كان يقبل صديقته النجمة أنغام، خلال إحدى الحفلات الشهيرة.