رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

النقاد "يوشوشون الودع" ويكشفون عن نجوم 2017

شهدت الأعمال الدرامية والسينمائية هذا العام ظهور العديد من الوجوه الشابة الجديدة، ما دفع بعض النقاد للتنبأ لهم بتجديد نجوميتهم في 2017.

 

في البداية قال الناقد سمير الجمل لـ"وشوشة": أن الفنانة ياسمين صبري ملفتة ومجتهدة وأتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً في 2017، كما ستتألق الفنانة الشابة ندى موسى العام القادم خاصة بعد دورها في مسلسل "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان الماضي.

 

أضاف "الجمل": بالنسبة للنجوم الشباب فأتوقع أن يكون للفنان الشاب أحمد داوود، من أبرز النجوم الذين سيلمع نجمهم العام القادم، مشيرًا إلى أن الفنان أحمد السعدني، لا يعتبر من الوجوه الجديدة على الساحة الفنية، إلا أنه يرى أن نجوميته ستزداد في 2017، مسطتردًا "أحمد السعدني أثبت أنه ممثل مهم في دوره في مسلسل "الكبريت الأحمر".

 

بينما قالت الناقدة والكاتبة الصحفية حنان شومان لـ"وشوشة": أتوقع أن يكون عمرو يوسف وأحمد داوود من أبرز نجوم 2017.

 

أضافت "شومان"، أن أمينة خليل متميزة، بالإضافة لنيللي كريم، بعد أن فقدت بريقها في 2016، أتوقع أن تعود لتألقها العام القادم خاصة بعد أن قررت تغيير جلدها في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسلين وهما: "السبع صنايع، ولأعلى سعر".

 

وجاء رأي الناقدة الفنية ماجدة خير الله لـ"وشوشة": "أرى النجمة الشابة ياسمين صبرى نجمة 2017، معللة ذلك بأنها أظهرت تميزاً ملفتاً في فيلمها الأخير، جحيم في الهند".