موقع الفن الأول في مصر
ads
menuالرئيسية

تصريحات النجوم الأكثر جدلاً في 2016

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 11:50 ص
وشوشة
ريهام وجدى
 

يلعب الفن دوراً كبيراً في تشكيل وعي واتجاهات الشعوب، من خلال الرسائل التي يرسلها القائمين على صناعة الأعمال الفنية، وفي إطار الحرية، لم يعد الفنان أسير ما يقدمه من أعمال بل أصبح يفصح عن آراءه واتجاهاته التي يتبناها عن قناعة حقيقية ويدافع عنها، مما عرض عدد كبير من النجوم لموجات من الانتقادات في عام 2016.

 

"بوسي": موافقة على أداء بنتي لأدوار ساخنة"

 

حلت الفنانة الكبيرة بوسي، ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج 100سؤال، المذاع على قناة "الحياة"، وفجرت العديد من التصريحات التي أحدثت جدلًا واسعاً .

 

وقالت "بوسي"، أنها توافق أن تؤدي ابنتها "مي"، أدوارًا مثيرة مادام في السياق، لأن ابنتها مسئولة عن نفسها .

                                                                               

"إلهام شاهين": إجراء عمليات التجميل ليس عيبًا

 

بينما قالت الفنانة إلهام شاهين، إن إجراءها عمليات التجميل ليس عيبًا، مشيرة إلى أنها لن تخفي الأمر لو أنها أجرت عملية تجميل .

 

وأضافت "شاهين"، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج بوضوح، المذاع على قناة "الحياة": لما أعمل عملية تجميل هبقى أقول ده، وأنا مش هتكسف من ده".


وعندما سألها "الليثي" عن أي منطقة بجسدها ترى أنها تحتاج لتجميل، ردت "شاهين": "عشان كبر السن، الوش لازم يتشد شوية، وكذلك الجفن".

 

من جهة آخرى، أثارت تصريحات النجمة إلهام شاهين في برنامج "90 دقيقة" على قناة"المحور" عن النظام في سوريا غضباً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قالت: "أدافع عن الأسد لأنني امرأة عربية، ولأنه يحارب جنسيات مأجورة، والجيش السوري لا يحارب شعبه وبشار لا يقتل المواطنين، وقلبي يدمي على موت الضحايا".

 

 وُجّهت لها انتقادات لدعمها قوات الأسد، واتهمت بمساندة نظام يقتل المدنيين في سوريا، جاء ذلك بعد أيام من تهنئتها للنظام على تقدمه بحلب.

 

"رغدة": لو كان تنحى الأسد لكنت خوّنته 

 

برزت الآراء السياسية للفنانة السورية رغدة في 2016، وقالت في تصريحات صحفية: "نذرت أن أقص شعرى وأنثره فى ساحة سعد الجابرى فى حلب بعد تحريرها من آخر تكفيرى وإخوانى "ممول"، مشيرة إلى أن سوريا تحارب نيابة عن الأمة العربية كلها، وأن دماء الشهداء لن تذهب هباءً ولابد أن يأتى النصر،


وأضافت: "لولا صمود الجيش العربى السورى لكانت كل الفصائل على الأرض السورية فى سيناء حاليا".


وقالت أيضاً: "ليس هناك بديل لبشار الأسد لحل الأزمة لأن كل مذهب عاوز يعمل دولة.. وأقسم بالله لو كانت ثورة سلمية حقيقية كنت هكون فى المقدمة" .


كما أشارت إلى موافقتها على معارضة بشار الأسد سلمياً وليس بالدم، وقالت:"لو كان تنحى الأسد لكنت خوّنته ولكانت غرقت سوريا كلها بالدماء".


وأعلنت أن جماعة الإخوان حاولت قتلها أكثر من مرة فى مصر وسوريا كان إحداها فى الأوبرا.

 

"هياتم": رفضت إقامة علاقة مع أحد رجال مبارك


خلال حلقة الفنانة هياتم مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها "فحص شامل" أطلقت الكثير من التصريحات النارية، وقالت: رفضت إقامة علاقة مع أحد رجال مبارك، هو مش ربنا، وأنا حرة، ودة سر استمراري لحد دلوقتي.

 

"أحمد عز": ياريت أبقى أب عشان أشوف هتعامل إزاي مع أولادي


قال الفنان أحمد عز، إن سبب نجاحه في مجال الفن هو دعاء والدته قبل وفاتها، متمنيًا ألا يكون مقصرًا في حياته بعد رحيلها.


وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اتفقنا"، على إذاعة "نجوم إف إم"، أن والدته ووالده لهما الفضل الأول والأخير لما وصل له، مشيرًا: "بعد وفاة أمي حاسس إني عريان من غيرها .


ووجه عز رسالة قائلًا: لكل واحد أمه وأبوه عايشين مينفعش نعاملهم زي أي حد في الدنيا، مفيش رحمة ولا حنية في الدنيا زايهم، أنا بتمنى أكون أب عشان أشوف علاقتي هتكون إزاي مع أولادي في المستقبل.

 

"عمرو مصطفى": المرأة لازم تتمنع من الظهور في المسلسلات


قال الفنان عمرو مصطفي، أن الفن يعتبر الفيروس الأساسي لمصر والدول العربية بأكملها، مضيفًا:اليوم نرى في المسلسلات العشوائيات والبلطجة، وكل ما هو سيئ.


وناشد عمروخلال مُداخلة هاتفيَّة ببرنامج "أنا مصر"، المُذاع على القناة الأولى المصرية، المجلس القومي للمرأة بالتصدِّي لتشويه صورة المرأة في الأعمال الفنية، وقال:النهاردة المرأة لازم تتمنع من الظهور في المسلسلات.

 

"ريم البارودى" تغنى لخطيبها رغم الانفصال


تحدَّثت الفنانة ريم البارودي، عن علاقتها بالمطرب أحمد سعد، قائلةً"دائمًا ما نتشاجر، نحن شخصان مختلفان ولكننَّا نُكمل بعضنا البعض، أحمد تعلَّم العصبية مني، وهو يستغل مواقع التواصل الاجتماعي ليُبغلني رسالة ما، فهو دائمًا ما يتعامل على هذه المواقع على أنِّني حبيبته".


وقامت خلال لقائها مع الإعلامية رزان مغربي، في برنامج "الحياة حلوة"، المُذاع على قناة الحياة قامت "البارودي"، خلال الحلقة بغناء أغنية "وحياة عنيك"، للمطربة شادية، مضيفةً :"أنا هغني له أغنية عشان أن محتاجة يكتب لي حاجة على الشوشيال ميديا".


وكان أحمد سعد، قد أعلن ، فسخ خطوبته من الفنانة ريم البارودي، وقال سعد خلال تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقًا على صورةٍ لأبنائه: "من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص، سبنا بعض أنا وريم، ومعلش لكل جمهوري، بس عيالي محتاجنِّي أكتر، وده اتفقناعليه خلاص".

 

"محمد صبحى": مسرح مصر ليس فنًا مسرحيًا


بينما قال الفنان محمد صبحي، إنَّ ما يقدمه النجم أشرف عبد الباقي، وفرقته "مسرح مصر"، ليس فنًا مسرحيًا، ولكنه عبارة عن سهرات تليفزيونية، مؤكدًا أنه قال لـ"عبد الباقي"، هذا الكلام.


وأوضح "صبحي"، خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان، في برنامج "ممكن"، على قناة "سي بي سي"، أن المسرح هو الذي يحتاج إلى بروفات تمتد لعدة أشهر، وعرضه يستمر لسنوات طويلة، مشيرًا إلى أن ما يعرضه مسرح مصر مجرد اسكتشات كوميدية.


وأكد "صبحي"، أنَّه شعر بسعادة كبيرة للغاية حينما انطلق "مسرح مصر"، وقت ظلام، وفي وقت لم يجرؤ شخص على تقديم مسرح، مشيرًا إلى أن كلمة "بوتيكات"، التى قالها في برنامجه لم يكن يقصد بها "مسرح مصر"، بل على الذين يستمرون ما فعله عبد الباقي، لتنفيذ بوتيكات تليفزيونية تقوم على

السخرية.

 

"نادر صلاح الدين":هجوم أحمد ماهر لاقيمة له


أكد المخرج والسيناريست نادر صلاح الدين والذى يتولى إخراج العروض المسرحية لـ"مسرح مصر" فى تصريحات خاصة لـ "وشوشة" أن هجوم الفنان الكبير أحمد ماهر على أعمال الفرقة لا قيمة له، وأن تصريحاته الأخيرة ورأيه لاتمثل أى أهمية، مؤكداً أن الفيصل فى النجاح من عدمه هو الجمهور فقط .


وفتح "صلاح الدين" النار على "ماهر" قائلاً : لو قمنا بعمل مسرحية من بطولة أحمد ماهر فلن نتمكن من بيع تذكرتين، ولن يحضر العرض أحد سوى زوجته فقط وربما لا تحضر، وأنصح الفنان الكبير الذى هاجمنا أن يسأل الناس فى الشارع عن نجوميتنا وعن نجاحنا الذى اكتسبناه من ثقة الجمهور فينا وبعدها يحكم .


جاء ذلك على خلفية هجوم الفنان أحمد ماهر، الشديد على فرقة "مسرح مصربقيادة الفنان أشرف عبد الباقى، حيث اتهمهم بأنهم ليس لهم علاقة بالمسرح، مطالباً الجهات المسئولة بمحاسبتهم وتقييم ما يقدموه للناس .

 

"يوسف الشريف":بعمل حاجات غلط.. ولا أدعي الملائكية


فيما قال الفنان يوسف الشريف إنه يفعل الكثير من الأشياء "الغلط" وليس كما يعتقد البعض، مضيفًا: "أنا مثلًا بشرب سجاير، وحاولت أكثر من مرة الانقطاع عنها ولكن فشلت.. الشطارة مش إنك ما تغلطش، ولكن الشطارة في إنك تقدر تقف وقفة مع الذات وتتوقف عن الخطأ".


وأضاف الشريف خلال لقائه  ببرنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة "أون إي": "أنا لا أدعي الملائكية.. أنا برج العذراء، ولا أعترف بالأبراج نهائيًا، ولا آخذ بقراءة الفنجان، ممكن أعمل فيلم عن ذلك

ولكن في الحقيقة لا أقتنع بذلك".

 

"عزت أبو عوف":عمر خيرت أنقذنا من النوم في الشارع


بينما تحدث الفنان عزت أبو عوف عن الدعم الذي تلقته فرقته "لي بيتي شاه"، من الموسيقار عمر خيرت، بعد معارضة أهالي المشتركين في الفرقة تقديم الدعم المادي لهم، قائلًا: "أهالينا قالوا لينا عايزين تلعبوا مزيكا

تتحرقوا بجاز وروحوا العبوا ومفيش فلوس".


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس،المذاع على فضائية "سي بي سي": "كنا بنام عند عمر خيرت، وأنقذنا من النوم في الشارع".


وأوضح أن خيرت كان يسكن في الدور الرابع، وكان هو وزملاؤه ينظرون من البلكونة لحين أن تمر سيارة ويلقي صاحبها بعقب سيجارته لينزلوا بهدف "لم سبارس" السجائر من أجل شربها.


"يسرا": لهذا السبب لم أنجب أطفالًا


كشفت الفنانة يسرا، عن أسرار خاصة أدلت بها للمرة الأولى من خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي"، عن عدم إنجابها للأطفال، قائلة، أن زوجها هو من اتخذ قرار عدم الإنجاب ولكنه عوضها عن ذلك، أما عن غريزتها في أن تصبح أماً، قالت يسرا: "مقدرش أخلف من حد مش عايز يخلف"، وأضافت أن زوجها لم يكن يريد الإنجاب منها لأنها يسرا، بل في العموم لأنه كان يتنبأ بما يحدث من وحشية في العالم.


وتابعت يسرا حديثها: "أشكره إن إحنا مخلفناش"، أما عن اسم طفلها الذي كانت تريده إذا أنجبت فقالت: "كنزي"، لأن هذا الطفل كان سيكون كنزها.

 

"حلمي بكر" يطالب بمنع عدوية من الغناء


صدم الموسيقار حلمي بكر جمهور المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية بمطالبته بمنعه من الغناء، وذلك سواء في الحفلات أو أماكن السهر الخاصة، أو في برامج التلفزيون.


وأضاف "حلمي" أن عدوية لم يصبح قادراًعلى الغناء بصورة سليمة، وتوقفه عنه يصّب فى صالحه، مختتماً عدوية يغنى الآن حلاوة روح، وأراه كالطير الذى يرقص مذبوحا من الألم عندما يغنى".

 

"عدوية": حلمي بكر كان نفسه يلحن لي وأنا رفضت

 

جاء رد الفنان أحمد عدوية وزوجته في برنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلامي وائل الابراشي، وقال عدوية:" حلمي بكر كان نفسه يعمللي لحنين وأنا رفضت".


وشارك الفنان الشاب حمادة هلال بمداخلة هاتفية للبرنامج ساند من خلالها "عدوية".

 

"شعبان عبد الرحيم": الأحق بالاعتزال هو حلمى بكر وليس عدوية


بدوره دافع الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم عن النجم أحمد عدوية، مهاجماً حلمي بكر، قائلاً: "الأحق بالاعتزال هو حلمى بكر وليس عدوية، انت كبرت".

 

"شيرين": قررت الاعتزال نهائياً 

 

كان قرار شيرين بالاعتزال صادماً للفنانين والجمهور، فقد بلغت "شيرينقرارها للصحفية نضال الأحمدية التي تمتلك مجلة "الجرس اللبنانية"، ولكن سرعان ما تراجعت عن قرارها.

ads
ads
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads

ads

ads


ads






ads

ads

وشوشة على فيسبوك


ads

ads

ads

ads

ads

ads

ads