تأكيداً لريادتها لقطاع العصائر واهتمامها باحتياجات المستهلكين.. درة سفيرة جهينه تعلن إطلاق بيور بالرمان في الأسواق

درة: فخورة بكوني سفيرة لمنتج رائد مثل بيور يمنح الصحة والرشاقة التي يستحقها المستهلك المصري 

عمرو بشارة: لدينا قسم متطور للأبحاث والتطوير يعمل باستمرار على بحث متطلبات المستهلكين وتقديم أفضل المنتجات 

مضاعفة حجم مبيعات قطاع العصائر خلال السنتين الماضيتين و زيادة الطاقة الانتاجية الي 65%

تحقيق نمواً ملحوظا بمنتجات بيور يقدر بـ22%

كشفت شركة جهينه عن أحدث أعضاء أسرة بيور حيث أقامت احتفال خاص للإعلان عن إطلاق منتج بيور رمان بالأسواق المصرية. 

وقد جاء اختيار النكهة الجديدة لعصيرها الطبيعي بعد دراسة دقيقة لقطاع عريض من المستهلكين المصريين والتي انتهت بالشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الرمان كونه فاكهة ذات فوائد عديدة لجميع الفئات والأعمار، وتضمن الحدث العديد من الفقرات التفاعلية التي استهدفت التعبير عن روح المنتج وخلق حالة من الاستمتاع بين الحضور.

حضر الحفل عديد من قيادات الشركة إلي جانب سفيرة بيور الفنانة الشابة "درة" والتي اشادت بالمنتج الجديد معربة عن فخرها بتمثيل منتج بيور الذي يتميز بكونه خالي من السكر ومدعم بالفيتامينات وهو ما يجعله ذو طعم فريد يمنح الصحة والرشاقة التي يستحقها المستهلك المصري. 

وعلقت درة على اختيار نكهة الرمان بالتحديد كونها أحد عشاقها لفوائدها العديدة التي تتضمن تسهيل عملية الهضم وعلاج الأنيميا والتخلص من الصداع بالإضافة إلى المساعدة على الحفاظ على نضارة البشرة وحيوية الشباب وهو الحلم الذي نطمح له جميعاً. 

أضافت درة أنها زارت خطوط إنتاج الشركة ولمست اتباع الشركة لأحدث تكنولوجيات التصنيع لضمان تقديم منتجات تطابق المعايير العالمية والحفاظ على ريادة الشركة للسوق المصرية.  

وعلى صعيد آخر، صرح "عمرو بشارة - مدير قطاع العصائر بشركة جهينه"  قائلاً "إن اطلاق منتج بيور الرمان يعد حدثاً هاماً لعدة أسباب أولها أنه يعكس إيمان الشركة في السوق المصرية وبحق المستهلك المصري في الحصول على منتجات تضاهي في جودتها أعلى المقاييس والمواصفات العالمية، وثانيها هي قدرة الشركة على اختيار ما يلائم الأذواق المصرية ولعل هذا ما يميز شركة جهينه عن غيرها، حيث تمتلك الشركة قسم خاص ومتطور للابحاث والتطوير ندين له بالفضل في الخروج بمنتجات حققت ريادة الشركة على مدار سنوات، ولن يكون بيور رمان هو آخر منتجاتنا ولكننا على وعد بالخروج بالمزيد من الابتكارات التي ترقى لذوق المستهلك المصري وتلبي احتياجاته.

والمح بشارة أن جهينه استطاعت مضاعفة حجم مبيعات قطاع العصائر خلال السنتين الماضيتين وزيادة الطاقة الإنتاجية إلي 65%، بالاضافة الي تحقيق نمواً ملحوظا بمنتجات بيور يقدر بـ22%. 

ومن ناحية أخري أكد أنه على ثقة أن بيور رمان سيلاقي استحسان قطاع عريض من المصريين مثل ما حققته النكهات التسع الأخرى "البرتقال – التفاح – الطماطم- الكوكتيل- الأناناس- الجوافة- البرتقال والجزر- المانجو مع الخوخ - العنب الأحمر".

يذكر أن شركة جهينه كانت أول من قام بطرح فئة العصائر الطبيعية بتقديم عصير "بيور" عام 2001، وهو عصير طبيعي 100% بدون إضافة سكر يتم إنتاجه من أجود أنواع الفاكهة التي يتم زراعتها وتعبئتها وفقًا لأحدث الأساليب المطابقة للمواصفات المحلية والعالمية.