رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في إطار التزامها بتقديم أفضل تجربة للمستهلك.. إلكترولكس مصر تطلق عائلة جديدة من الغسالات الأوتوماتيك

أطلقت شركة "إلكترولكس مصر" - الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية – عائلة جديدة من الغسالات الأوتوماتيك " فاميلي كير بلس" تحت العلامة التجارية " زانوسي" والمصنعة محلياً في مجمع مصانع الشركة بمدينة العاشر من رمضان. 

ويأتي ذلك في إطار التزام الشركة بتقديم أفضل تجربة استهلاكية وأعلى درجة من العناية من خلال تلبية احتياجات المستهلكين في مصر وأسواق المنطقة. 

 وأكد أيمن المستكاوي، رئيس مجلس العمليات الصناعية بإلكترولكس مصر، أن قطاع الأجهزة المنزلية محلياً يمتلك إمكانيات هائلة في ظل تزايد طلبات المستهلكين، وتعطش السوق المحلي للابتكارات والتقنيات الجديدة التي تتميز بها كافة منتجاتنا، ومنها عائلة الغسالات الجديدة "زانوسي فاميلي كير بلس" التي تتمتع بأحدث المواصفات العالية من حيث القوة والآداء وأعلى معايير الجودة، وفق آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا المبتكرة في مجال تصنيع الغسالات، هذا بالإضافة إلى أسعارها التنافسية التي تناسب مختلف الفئات.

تُمثل غسالات "زانوسي فاميلي كير بلس" الجديدة طفرة تكنولوجية ونقلة نوعية في مجال الغسالات المصنعة محلياً. 

تعمل الغسالة بنظام التحميل الأمامي ويتم التحكم ببرامجها من خلال شاشة ديجيتال تعمل باللمس وهو ما يجعل استخدامها سهل للغاية. 

توفر الغسالة الجديدة أعلى درجة من العناية لجميع أفراد العائلة حيث انها مزودة بتكنولوجيا الإيكو فالف (Eco Valve) التي توفر قوة الآداء والعناية القصوى بالملابس والأقمشة الحساسة بالإضافة إلى تكنولوجيا أوتو سينس (Auto Sense) التي تعمل على استخدام كمية مرشدة من المياه والمسحوق و الطاقة في كل غسلة وفقاً لحجم الغسلة وهو ما يحافظ علي الأنسجة لأطول فترة ممكنة. 

كما تتمتع "زانوسي فاميلي كير بلس" الجديدة ببعض الخصائص الهامة مثل تنقية الملابس من الجراثيم والبكتيريا المسببة للحساسية وتكنواوجيا إدارة الوقت (Time Manager) التي تعمل على توفير المرونة اللازمة في اختيار مدة دورة الغسيل. إن الغسالة الجديدة مزودة بالموتور العاكس (Inverter Motor) الذي يعمل بنظام إعادة التشغيل الذكي (Smart Restart) وهو ما يحمي الغسالة من عدم استقرار أحمال الكهرباء، حيث يقوم بإيقاف الغسالة عن العمل بشكل مؤقت حتى تستقر أحمال الكهرباء وتعود إلى مستواها الثابت، مما يساعد على حماية الموتور من الاحتراق، إضافةً إلى صوته المنخفض وخفض استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 30%. 

إن غسالات "زانوسي فاميلي كير بلس" غسالات اقتصادية تتمتع بمستوي جودة عالمي وضمان على الموتور يصل إلى 10 سنوات. 

والجدير بالذكر، أن إلكترولكس تعـد أحد كبرى الشركات الرائدة في إنتاج الأجهزة المنزلية والأجهزة المتخصصة حيث تقوم الشركة ببيع أكثر من 60 مليون جهاز في أكثر من 150 سوق حول العالم سنوياً. 

تركز الشركة على تقديم منتجات مبتكرة تم تصميمها بشكل متكامل بناءً على أبحاث سوقية موسعة تأخذ في اعتبارها احتياجات العملاء من المستهلكين والمتخصصين. 

تمتلك إلكترولكس 4 مصانع في السوق المصري وتقوم ببيع منتجاتها تحت العلامات التجارية زانوسي وأوليمبيك إليكتريك وإيديال. 

وتوفر الشركة خدمة ما بعد البيع لجميع منتجاتها في مصر من خلال الرقم الموحد 19999.  

وتهدف إلكترولكس لتحويل مصر إلى قاعدة صناعية للأجهزة المنزلية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ويصل حجم استثماراتها منذ دخولها السوق المصري عام 2011 إلي حوالي 4 مليار جنيه مصري.