رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

عبد الحفيظ:"مفيش خلافات بين الأهلي والزمالك تمنع إقامة القمة"

شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، علي أن الفترة الحالية ليست التوقيت المناسب للحديث عن أي عروض تلقاها لاعبو الفريق الأول سواء بالرحيل أو الإعارة .

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إلي أن هناك جلسة ستجمعه هو وحسام البدري المدير الفني للفريق والمهندس محمود طاهر رئيس النادي عقب انتهاء مباراة القمة مع الزمالك سيتم خلالها وضع النقاط على الحروف ومناقشة كافة عروض التي تلقاها اللاعبين .

وأوضح مدير الكرة أن الفريق لديه مباراتين هامتين في هذا التوقيت، الأولي أمام الألومنيوم في الكأس مصر والأخرى مع الزمالك في ختام مباريات الدور الأول للدوري ومن ثم لا مجال للحديث عن الصفقات الجديدة أو الراحلين عن صفوف الفريق في هذا التوقيت .

وتابع سيد عبد الحفيظ حديثه بالتأكيد علي رضاه عن المجهود والأداء الذي يقدمه اللاعبين في ظل ضغط المباريات وصعوبة المنافسة، مشددا على ثقة من قدرة الأهلي على مواصلة عروضه القوي سواء أمام الألومنيوم في كاس مصر والزمالك في الدوري.  

ونفي عبد الحفيظ أن يكون هناك خلافات بين لاعبي الأهلي والزمالك تضر بمصلحة منتخب مصر وتمنع إقامة القمة في هذا التوقيت، مشيرا إلي أن خبرات لاعبي الفريقين كبيرة وتمكنهم من الخروج بالقمة لبر الأمان وبالشكل والروح الرياضية التي تعبر عن مكانة الفريقين وتعكس تاريخهم الطويل في الدوري.