رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم" سجن الوصمة"

أقيم  بدار الأوبرا المصرية، مساء اليوم، العرض الخاص بفيلم "سجن الوصمة" والذي يتناول حياة السجينات وكيفية اصلاحهن وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع .

وكان من ابرز الحضور المخرج خالد يوسف والفنانة الهام شاهين والاعلامية هالة سرحان والاعلامي محمود بكري ومخرج الفيلم محمد زكي و مؤلفة الفيلم الدكتورة نوال مصطفى و الفنانة مديحة حمدي .

واقيمت ندوة حوارية عقب عرض الفيلم تحدثت خلالها الفنانة الهام شاهين عن مدى المعاناة التي تعيشها المرأة المصرية بصفة عامة والسجينات بصفة خاصة وضرورة تشجيع المجتمع على حسن معالملتهن واصلاحهن كسجينات وضرورة ان يغير المجتمع نظرته لهن الى الافضل  على حد قولها . كما طالبت الفنانة الهام شاهين بمد سن فصل الطفل عن الام بعد بلوغه 4 سنين وليس سنتان كما هو معمول به الآن .
وتحدثت الدكتورة نوال مصطفى عن المشاكل التي لاقاها فريق عمل الفيلم في التصوير داخل سجن القناطر واستخراج التصاريح اللازمة للتصوير داخل اروقة السجن .

وتحدثت السيدة "سجية"، احدي السجينات السابقات في قضية وصل أمانة، عن تجربتها الشخصية خلال حبسها لمدة ستة أشهر داخل سجن القناطر وعن قيام الدكتورة نوال مصطفى بتعليمها الخياطة والقراءة والكتابة لدى خروجها من السجن حتى تستطيع أن تضطلع بأعباء الحياة .