رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بداية من بعد غد.. مباريات كأس مصر على" النهار رياضة"

تنقل قناة النهار رياضة، اعتبارًا من بعد غدٍ الأربعاء، فعاليات مسابقة كأس مصر لكرة القدم، والتي ستفتتح بمباراة بين فريقي الاتحاد السكندري والسكة الحديد.


تقدم القناة تغطية حية من كل الملاعب من خلال شبكة المراسلين المنتشرين في كل المحافظات، بالاضافة إلى الاستوديو التحليلي المتميز لقناة " النهار رياضة"، الذي يقدمه كريم حسن شحاتة وفايز ثروت ويضم نخبة من المحللين علي رأسهم الكابتن جمال عبد الحميد ووليد صلاح الدين وجمال حمزة ومحمد شوقي والعديد من مدربي الأندية والمديرين الفنيين للفرق.


جدير بالذكر أن مسابقة كأس مصر تمتد علي مدار شهر كامل تقوم فيه القناة بتقديم كل ما يتعلق بالمسابقة بداية من دور ال 32 حتي نهائي الكأس وتنقل القناة مباريات دور ال 32 و ال 16 و 8 و 4 والنهائي حيث يشهد دورال 32 المقرر له يوم الاربعاء القادم 21/ 12 لقاء الاتحاد السكندري والسكة الحديد.


ويوم الخميس 22/12 يشهد اربعة مواجهات بين بتروجيت و الاسيوطي وإنبي مع الفيوم وسموحة مع المريخ والاهلي مع الالومنيوم كما يشهد يوم الجمعة 23/12 اربعة مواجهات أخرى بين الداخلية و الجونة وطلائع الجيش مع كهرباء الإسماعيلية ودجلة مع فاركو وأخيرًا الإنتاج الحربي مع نادي مصر.


أما يوم السبت 24/12 فيشهد لقاء المقاولون وحرس الحدود ويشهد يوم الأحد 25/12 لقاءات بين الاسماعيلي وعرب الرمل، والمصري مع غزل المحلة والمقاصة مع اتحاد الشرطة وايضا يشهد يوم الإثنين 26/12 لقاء بين طنطا وأسوان، ويوم الثلاثاء 27/12 يشهد لقاء بين الشرقية والنصر للتعدين ويتبقى مباراة الزمالك والأوليمبي التي لم يتحدد موعدها بعد.