رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

علي فتحي يُصدر بيانًا لتوضيح حقيقة إصابته مع "الزمالك" أمام "الأهلي"

أصدر، علي فتحي، الظهير الأيسر لفريق الكرة بنادي الزمالك، بيانًا رسميًا، يوضح فيه تفاصيل إصابته الأخيرة، والتي تعرض لها في نهائي كأس مصر أمام الأهلي، قبل أن يغيب طوال تلك الفترة عن الملاعب.

وجاء في البيان ما يلي:

بشأن توضيح بعض الأمور الخاصة بالإصابة..

في البداية نحمد الله تعالى في السراء والضراء وأتقدم بعظيم الشكر وجزيل الاحترام لسياده المستشار مرتضى منصور الأب أولا، ولمجلس الإدارة بكامله وأخص بالذكر أحمد مرتضى على الاهتمام بي وسرعة إنهاء إجراءات السفر للعلاج بألمانيا. 

وما دعاني لكتابة هذه السطور هو كثرة الهجوم دون سبب وادعاء أنني أعاني من إصابة مزمنة والله يشهد أنني مثلت منتخب مصر في جميع المراحل شباب وأولمبي ومنتخب أول ولم أعاني قط من أي إصابات بالركبة، وأن ما حدث هو شكواي من آلام بالركبة بعد مباراة الإسماعيلي والزمالك بداية هذا الموسم، وما تبعه من تضارب في التشخيص أدى لطول فترة العلاج دون نتيجة.

مضيفا: "أنا لا أتحمل ما حدث والحمد لله بعد إرسال الفحوصات الخاصة بي إلى مركز شتوتجارت الألماني أفاد بأن الإصابة بسيطهة بإذن الله وسوف أخضع لمنظار يُستدعي تواجدي بالمستشفى لثلاثة أو أربعة أيام ثم أنفذ برنامج تأهيل لمدة أربعة أسابيع والله اسأل أن يمن علينا جميعًا بالشفاء وأذكر سيادتكم بأنني لا يوجد لدي أي حساب على توتير والحساب الموجود أنا منه برآء.

واختتم "فتحي" البيان قائلًا: نسألكم الدعاء وتمنياتي لنادي الزمالك الكبير بجماهيره وإدارته ولاعبيه التوفيق والنجاح.