رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. إطلالة سوداء لـ "سكارليت جوهانسون" في احتفالها بإطلاق متجرها الجديد

تألقت سكارليت جوهانسون، أثناء احتفالها بإطلاق متجرها الجديد للفشار مع زوجها رومان دورياك، مرتدية بذلة داكنة، أظهرت أناقتها، تكونت من بلوزة بيضاء بسيطة مع معطف أسود طويل. وانتعلت زوجًا من الأحذية ذات الكعوب العالية، ووضعت إكسسوار مكون من قلادة من الذهب.
 
ووضعت الممثلة أحمر خدود ثقيل، وأحمر الشفاه مرجاني، وكان مظهر سكارليت فرنسي للغاية، في حين حضرت حفل افتتاح متجر يامي بوب ​​الكبير في مسرح دو جيمانس. 

ورافق الجميلة الشقراء زوجها رومان دورياك، وكلاهما توصل لفكرة متجر الفشار الذواق، وعملا معَا لتنفيذه، والزوجان، اللذان تزوجا في حفل خاص في مزرعة في ولاية مونتانا في أكتوبر 2014، تمتعا بليلة للراشدين تحت أضواء المدينة الفرنسية، بدون ابنتهما روز، عامان.
 
ويقع المتجر في قلب الحي الباريسي التاريخي "مارياه"، وكانت سكارليت أوضحت أنها قد حلمت دائمًا بامتلاك متجر راقي مخصص في الفشار.

وقالت "سكارليت"، في بيان لها عندما أعنلت عن الفكرة لأول مرة "لقد كان حلمًا لي وعائلتي لعدة أعوام، لجلب وجبتنا الخفيفة الأميركية المفضلة إلى مدينتنا الأوروبية المفضلة.

وتابعت: أنا متحمسة جدًا لتقديم الفشار اللذيذ/ وأملي أن يصبح يامي بوب عنصرًا أساسيًا في الوجبات الخفيفة للباريسيين ورمزًا للصداقة بين اثنين من المدن الحبيبة لقلبي، باريس ونيويورك. وعلى الرغم من أن افتتاح المتجر التجريبي، كان في أكتوبر يوم الجمعة كان الافتتاح الكبير، الذي قدمت فيه الممثلة الفشار خدم بنفسها للضيوف.