رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

يسرا اللوزي بـ "3 وجوه" في "فين قلبي" و "أخلاق العبيد" و"ممنوع الاقتراب أو التصوير"

تعيش النجمة يسرا اللوزي، حالة انتعاشة فنية، حيث تبدأ اليوم تصوير أولى مشاهدها، ضمن أحداث فيلمها الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، داخل إحدى الشقق السكنية في منطقة مصر الجديدة، ويستمر التصوير هناك لمدة 3 أيام، ويشاركها البطولة ميرفت أمين، بيومي فؤاد، شيماء سيف، وياسر الطوبجي، ومن تأليف وإخراج روماني سعد، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.  

كما تنتظر "اللوزي"، عرض فيلمها "فين قلبي"، في موسم رأس السنة، مع النجم مصطفى قمر، شيري عادل، وإدوارد، ومن إخراج إيهاب راضي.

يذكر أن يسرا اللوزي بدأت تصوير فيلم "شنطة حمزة" مع النجم حمادة هلال الخميس الماضي، وتجسد فيه دور فتاة تدعى "أمينة" تنضم لإحدى العصابات المشهورة بالنصب، وهي شخصية قوية يتطلب أداؤها لغة جسد معينة، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي رومانسي، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أحمد فتحي، بيومى فؤاد، محمد ثروت، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق.  

وانتهت "يسرا"، مؤخرًا من تصوير فيلم "أخلاق العبيد"، مع الفنانين: خالد الصاوي، لطفي لبيب، سارة سلامة، وتأليف عصام الشماع، وإخراج أيمن مكرم. 

وعلى جانب آخر تشارك اللوزي في السباق الرمضاني 2017 بمسلسل "الحلال"، مع النجمة سمية الخشاب، وتأليف سماح الحريري، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.