رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

نص ما قاله "سعد سمير" بعد مواجهة "الأهلي والمصري"

أبدي سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز، الذي حققه فريقه على نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة، التي جمعت الفريقين في الجولة 16 ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأكد "سمير"، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن الفوز كان تتويجًا للأداء الجيد، الذي قدمه الأهلي خلال اللقاء، وسعيه من أجل الحصول على نقاط المباراة وحالة التركيز الكبيرة التي خاض بها اللاعبون تلك المواجهة.

وأضاف أن الفريق قدم أداء  جماعي جيد، مثلما يخوض كل مبارياته في الفترة الماضية، رغم أن المصري  منافس جيد ويؤدي بشكل متميز دفاعًا وهجومًا، لكن رغبة الأهلي كانت أكبر في الفوز والحصول على نقاط المباراة.

وأوضح سعد سمير أنه سعيد بالهدف الذي أحرزه، لكن سعادته أكبر بفوز الفريق واستمراره في صدارة الدوري، كاشفًا عن أن الهدف يرجع إلى تمركزه الجيد في منطقة جزاء المصري، وهو ما ينفذه بشكل مستمر خلال الفترة الماضية وفقا لتعليمات الجهاز الفني. 

وأشار سعد إلى أن الهدف، أيًّا كان الذي يحرزه من اللاعبين، هو ترجمة لمجهود جماعي للفريق بشكل كامل.

واختتم مدافع الفريق تصريحاته مؤكدًا أن الفريق أغلق ملف مباراة المصري ونقاط المباراة الإيجابية والتركيز الفترة الحالية سيكون حول مباراة الألومنيوم في الكأس، وبعدها مباراة الزمالك المهمة في الدوري.