رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. مروان محسن يتقدم للأهلي بهدف أمام المصري بالشوط الأول

انتهي الشوط الأول بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي بتقدم الأحمر بهدف نظيف في المباراة المقامة، بينهما حاليا علي ملعب" برج العرب" بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز هدف التقدم للأهلي مروان محسن في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول من تسديدة تسكن شباك حارس المصري.

بدأ الشوط الأول بسيطرة واضحة للأهلي، الذي فرض سيطرته علي مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

وينجح الأهلي بعد مرور دقيقتين فقط في ترجمة ضغطه علي المصري بالهدف الأول عن طريق مروان محسن من تمريرة عبد الله السعيد يسددها محسن تسكن شباك حارس المصري.

بعد هدف الأهلي يستفيق المصري بشكل نسبي وينجح في العودة للمباراة بالضغط علي وسط الملعب من أجل إدراك هدف التعادل، ولكن دفاع الأهلي كان بالمرصاد.

وينحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين بعد مرور 20 دقيقة من عمر الشوط الأول، وسط هجمة هنا وهناك ولكن دون أي خطورة علي الحارسين.

ويصل الأهلي لمرمي المصري في أكثر من كرة عن طريق تحركات مروان محسن وعبد الله السعيد ووليد سليمان وهددوا مرمي حارس المصري في أكثر من كرة.

ويضغط المصري خلال العشر دقائق الأخيرة من عمر الشوط وكاد أن يحرز هدف التعادل عن طريق أحمد جمعة الذي سدد كرة صاروخية ولكن ترتطم بالعارضة وتحرم المصري من هدف محقق.

وحاول المصري إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف نظيف عن طريق مروان محسن.