بعد مهاجمته لألتراس الأهلي.. رئيس الزمالك يؤكد: نتفاوض لضم باولو

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انتقادات حادة لألتراس الأهلي الذي هاجم محمود طاهر رئيس النادي الأهلي خلال المباراة النهائية لبطولة الأندية الإفريقية لكرة السلة التي حقق الفريق الأحمر لقبها. 

قال رئيس نادي الزمالك :" هجوم الألتراس على محمود طاهر "قلة أدب" ورئيس النادي مش تحت أمر هذه المجموعة الخارجة عن القانون حتى يوجهون له الانتقادات والهجوم والهتافات العدائية لأنه طلب أن يكون الحضور بالحصول على تذاكر". 

وأشار مرتضى منصور إلى أن كل مسئول في نادي لديه أعماله الخاصة وعمله الذي يجب أن يهتم به وليس تحت أمرهم في كل وقت ويجب أن يتفهم الجمهور هذا الأمر، ومحمود طاهر وغيره من رؤساء الأندية "مش تحت أمر الجماهير".


وعلى جانب آخر، قال رئيس نادي الزمالك إنه توجد مفاوضات مع نادي سموحة من أجل الحصول على خدمات حسام باولو مهاجم الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح منصور أن هناك مفاوضات من سموحة من أجل الحصول على خدمات رمزي خالد على أن ينتقل حسام باولو للفريق الأبيض بعد أن أصبح استمراره مع الفريق السكندري صعب. 

ويعقد منصور جلسة مع فرج عامر رئيس نادي سموحة غدا الأحد من أجل التفاهم حول إتمام الصفقة بشكل نهائي بين الفريقين خلال الساعات المقبلة.