رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

5 نجوم لعب معاهم الزهر في 2016

أوشك العام الجاري على الإنتهاء، والذى تنافس فيه النجوم بأعمالهم الفنية سواء كانت الدرامية أو السينمائية، إلا أنهم لم يكونوا على خطى واحدة فمنهم من أستطاع أن يحصد النصيب الأكبر من النجاح و"لعب معاه الزهر" على طريقة المطرب أحمد شيبه. 

ويرصد "وشوشة" فى التقرير التالى النجوم الذين لعب معاهم الزهر فى عام 2016...

محمد رمضان
يُعد محمد رمضان من أبرز الفنانين الذين لهم طابع خاص لدى الجمهور وخصوصاً الشباب، حيث أن رمضان خلال 2016 استطاع أن يُحافظ على نجوميته في الشارع المصري والعربي ويضيف إليها أيضا بعد عرض مسلسله "الأسطورة" الذي قدمه في موسم رمضان الماضي، إلى جانب بعض الجمل الذي اشتهر بها، وبعض الأحداث التي اثارت الرأي العام، ومسرحيته الذي يُقدمها بعنوان "اهلاً رمضان"، وذلك مع الكثر من التعاقدات على أعمال فنية للعام المقبل.

مسلسل "الأسطورة" واحدا من أبرز الأعمال التلفزيونية التي عرضت خلال عام 2016، وكانت البيوت وأيضا المقاهي التي كانت تشهد حالة فريدة من تجمع المشاهدين أمام المسلسل، لدرجة دفعتهم وقتئذ إلى عدم متابعة بعض مباريات يورو أوروبا 2016 لكرة القدم.

بيومى فؤاد 
"الجوكر"، وهو اللقب الذى أطلقه الجمهور على بيومى فؤاد هذا العام بسبب مشاركته فى أغلب الأعمال الفنية التى عرضت طوال الموسم، حيث شارك فؤاد فى أكثر من 10 أفلام، منها أفلام حققت أعلى إيرادات مثل، "لف ودوران"، "البر التانى"، "عشان خارجين"، وغيرها. 
كما شارك فى أكثر من 6 مسلسلات تم عرضهم خلال المارثون الرمضاني الماضي منها مسلسل "رأس الغول"، "بنات سوبر مان"، "هى ودافنشى"، "شهادة ميلاد"، "أفراح القبة"، وحصلت أغلب المسلسلات التى شارك فيها بيومى على إشادات عالية من قبل الجمهور والنقاد.
قدم بيومى أدوار مختلفة في أعماله الفنية فتنوعت ما بين الكوميديا والشر والدراما، كما تعاقد بيومي على عدد من الأعمال الفنية التى سيتم عرضها فى عام 2017 منها مسلسل "ولاد تسعة"، وفيلم "القرد بيتكلم"، "طلق صناعي"، "حليمو أسطورة الشواطئ "، وحصل بيومى على جائزة أفضل ممثل كوميدى في إستفتاء مجلة الدير جيست.

ناهد السباعى 
تعيش الفنانة ناهد السباعي حالة من الإنتعاش والإزدهار الفني هذا العام، حيث شاركت في عدد من الأفلام التي حققت نجاحًا ملحوظًا منهم فيلم "على معزة وإبراهيم"، والذى انطلق عرضه العالمي الأول بالمنافسة في مسابقة "المهر الطويل"، ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي في الفترة ما بين 7 إلى 14 ديسمبر الجارى.

لم تقتصر مشاركة الفيلم على مهرجان دبى بل نال الفيلم 3 جوائز خلال مشاركته في ورشة فاينال كات فينسيا التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2015، وتمثلت الجوائز على منحة 10 آلاف يورو من المركز الوطني للسينما والصور المتحركة "CNC" بباريس ليتم إنفاقها بمرحلة ما بعد الإنتاج في فرنسا، و10 آلاف يورو تقدمها شركة Knight works الفرنسية للإنفاق على المؤثرات البصرية والخاصة، و10 آلاف يورو تقدمها شركة Titra TVS بباريس للإنفاق على تصحيح الألوان الرقمية وشريط DCP الخاص بالفيلم وترجمته للغة الفرنسية أو الإنجليزية.

وشاركت السباعى هذا العام بفيلمين في مهرجان قرطاج السينمائي الدولي في دورته الـ27 التي بدأت يوم الجمعة 28 أكتوبر الماضي وهما "حرام الجسد" فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و"حار جاف صيفا" فى مسابقة الأفلام الروائية القصيرة، كما فازت السباعي بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38، عن دورها في فيلم "يوم للستات".

ولم تقتصر أعمال السباعي هذا العام على الأعمال السينمائية فقط بل قامت بتقديم أعمال درامية أيضا هذا العام حيث شاركت فى مسلسل الميزان مع الفنانة غادة عادل الذى تم عرضه فى رمضان الماضي، وحلت بدل النجمة إيمى سمير غانم في مسلسل "هبة رجل الغراب" بجزئه الثالث، وتعاقدت على الجزء الرابع منه والذى من المقرر أن تقدمه فى عام 2017.

محمد ممدوح 
حقق محمد ممدوح أو "تايسون" نجاح ساحق خلال مسلسله "جراند أوتيل" الذي عُرض في رمضان والذى إستطاع من خلاله جذب إنتباه الجمهور إليه، ويعتبر هذا العام حليف الحظ له، فبعد مشاركته في جراند أوتيل تعاقد ممدوح على ثلاثة أفلام سيتم عرضهم العام المقبل وهم "الخلية"، "تراب الماس"، "أهل العيب".
وحصل ممدوح الذى أثبت عبقريته الفنية هذا العام على جائزة أفضل ممثل شاب في إستفتاء مجلة الدير جيست، ووصفه الجمهور "بحوت تمثيل.

شيرين رضا 
رافق الحظ شيرين رضا هذا العام حيث تواجدت بشكل بارز فى السينما، بعد أن شاركت فى بطولة أفلام منها "نوارة" الذي كان عرضه العالمى الأول فى مهرجان دبي السينمائي الدولى 2015، "هيبتا المحاضرة الأخيرة" بالإضافة إلى الفيلم الكوميدي الرومانسي "كدبة كل يوم".
حصلت رضا أيضا على جائزة أفضل ممثلة في المهرجان القومي للسينما المصرية عن دورها فى فيلم "خارج الخدمة" للمخرج محمود كامل، وتعتبر تلك هي الجائزة الثانية عن دورها في الفيلم، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة في الدورة الـ42 من مهرجان جمعية الفيلم.
وعلى صعيد التليفزيون شاركت شيرين خلال موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسلي "الميزان"، و"فوق مستوى الشبهات"، بدورين حققت من خلالهما نجاحا جماهيريًا وإشادة النقاد.
كما بدأت رضا في تصوير فيلم "فوتوكوبي" مع النجم الكبير محمود حميدة، وهو أول فيلم روائي طويل للمخرج تامر العشرى بعد العديد من الأفلام القصيرة والوثائقية، ومن تأليف هيثم دبور، وسيتم إطلاقه في دور العرض المصرية في منتصف العام المقبل.
وتعمل رضا حاليًا على الانتهاء من تصوير مسلسل "حجر جهنم"، للمخرج "حاتم على" والمنتظر إطلاقه بداية العام المقبل على شاشة التليفزيون عبر 45 حلقة.