رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هؤلاء طاردتهم "شائعة الموت" في 2016

لحظات غريبة مرت على عشاقهم وذويهم خوفاً على حياتهم وبغية الاطمئنان على حياتهم بعدما تداول خبر وفاتهم كالنار فى الهشيم ليفاجأ الجميع فى النهاية أن الأمر لايعدو كونه شائعة سخيفة.  

"وشوشة" يستعرض أشهر الفنانين الذين طارتهم شائعة الموت فى 2016... 

محمود ياسين 
تعرض محمود ياسين، لشائعة وفاته من قبل العديد من وسائل الإعلام ولكنه سرعان ما طمأن جمهوره ومحبيه على صحته على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلًا "للصحافة ولجمهوري.. أنا بخير، وحسبي الله في مروجي الشائعات". 

حسن حسني 
تداولت بعض الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" شائعة عن وفاة الفنان الكبير حسن حسنى، الأمر الذي استفز أفراد أسرته وعائلته. 

فيفي عبده 
وكانت الفنانة الاستعراضية، من ضمن هؤلاء النجوم الذين تعرضوا لهذه الشائعات المزيفة، رغم أن الكثير وصفها أنها من الفنانات اللواتي يتمتعن بطاقة إيجابية وحب كبير للحياة. 

أحمد الفيشاوي 
سبب تشابه الأسماء بين الممثل أحمد الفيشاوي ومخرج الكليبات الشعبية أحمد الفيشاوي الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية في انتشار شائعة وفاة الأول، ما أثار ذعر أصدقائه. 

كريمة مختار 
انتشرت شائعات خبر وفاتها في الفترة الأخير، مما أثار غضب نجلها الإعلامي معتز الدمرداش، وصرح ببرنامجه "90 دقيقة" كنت أتمنى من الصحيفة التي نشرت خبر وفاة كريمة مختار، تحري الدقة المهنية.