موقع الفن الأول في مصر
ads
menuالرئيسية

6 قصص غرامية أشعلت السويشال ميديا في مسلسلات 2016

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 07:27 م
مي عمر ، محمد رمضان
مي عمر ، محمد رمضان
يوسف كريم سعيد
 
تعتبر قصص الحب من الأشياء المهمة التي يبحث عنها المشاهد في الدراما، التي تعرض له، فالكلام الرومانسي والمواقف الجميلة والمشاعر والنظرات تُدخلنا في عالم خيالي يحبه الكثيرون.

وفي عام 2016 ووسط الأعمال الفنية، تواجدت قصص الحب الرومانسية بكثرة، بل واختلف المتابعون على أي من هذه القصص هي الأكثر رومانسية، وكانت كل فتاة تتمنى أن تعيش هذه الأجواء، وأن تجد فارس الأحلام المخلص الذي سيقدم لها كل حب واحتواء ومشاعر رقيقة.

وعاش الكثيرون مع أحداث هذه الاعمال، وهم ينتظرون بشوق المشاهد، التي تجمع الحبيبن ببعضهم البعض، وحاولوا توقع الأحداث، وتأملوا نهاية سعيدة تجمع الحبيبين في عش صغير.

وفيما يلى يرصد "وشوشة" قصص حب فنية، تعلق بها الجمهور فى 2016...

شهد وناصر
فى مسلسل "الأسطورة"، نجح النجم محمد رمضان مع الوجه الصاعد بسرعة الصاروخ مى عمر فى تجسيد واحدة من أشهر قصص حب دراما رمضان 2016 حيث لاقى إصرار شهد على الزواج من ناصر رغم عدم حبه لها وتفضيلها البقاء عاذبة عن الزواج من غيره إعجاب الكثيرون فضلا عن وقوفها إلى جواره فى لحظات حياته الصعبة مثل موت شقيقه وسجنه فى قضية سلاح ورفضها طلب الطلاق.

عباس وتحية
وتعد قصة الحب، التى جمعت بين "تحية عبده" و"عباس كرم يونس" فى أحداث مسلسل "أفراح القبة"، من أقوى قصص حب دراما رمضان هذا العام، لا سيما مشاهد الرومانسية التى يؤديها بطلا القصة منى زكى ومحمد الشرنوبى أخذك فى رحلة لهذا الزمن وتعيش معهما لحظات عشق ورومانسية نفتقدها فى واقعنا حاليًا.

نهى وخالد
ونشاهد قصة حب رومانسية من خلال مسلسل "الميزان" بين المحامية "نهى رشاد" وتُجسدها النجمة غادة عادل المتزوجة من باسل خياط "خالد" ضابط الشرطة يجسدان نموذج للسعادة الزوجية، وأن الحب الحقيقى ليس فقط قبل الزواج، ولكن هناك حالات يدوم معها الحب، حتى ولو على الشاشة فقط.. فرغم المتاعب، التى يعانى منها الطرفين بسبب عملهما المرهق لكن لم ينس "خالد" أو باسل خياط أنه زوج ويحب زوجته ويبحث دائما عن مصادر إسعادها.. حتى ولو "بكوباية نسكافيه" حيث يظهر فى أحد المشاهد وهو داخل المطبخ يعد لزوجته كوبًا من النسكافيه ونجح فى تجسيد دور الزوج الذى يقدر ويراعى طبيعة عمل زوجته والداعم لها، واستطاع الزوجين لفت انتباه الجمهور، رغم أن أحداث المسلسل كانت فى بدايتها.

يونس وصفا
ومن الصعيد الجوانى يكشف لنا مسلسل "يونس ولد فضة" عن قصة حب عشنا معها فى رمضان أيضًا تدور أحداثها فى سوهاج حيث يقع "يونس" أو عمرو سعد فى حب ابنة عمه "صفا" أو ريهام حجاج ورغم أن يونس متزوج، إلا أنه لم يستطيع منع نفسه من الاستمرار فى حب ابنة عمه خريجة الجامعة الأمريكية، التى أكدت أنها على استعداد أن تعترف بحبها له أمام الجميع ولكنها ترفض الزواج منه لأنها ترفض أن تكون زوجة ثانية وفى أحد المشاهد الرومانسية التى جمعت بين "يونس" و"صفا" والتى يقول لها "محدش يقدر يمنع عاشق عن عشقه" ترد هى وتقول له "أنت قلبى وحبيبى بس هفضل قدام عنيك وماطولنيش هفضل حسرتك فى الدنيا".

حنان ورفاعى
وفى مسلسل "الأسطورة"، أيضًا تألق النجم محمد رمضان مع النجمة روجينا فى تجسيد قصة حب زوجين ومحاولة الزوجة أصلاح زوجها بأكثر من طريقة حتى لحظة موته وحزنها على فراقه بشكل أثار تعاطف الكثيرون لاسيما عندما تذكرت أجمل لحظاتها معه.

وعد ويوسف
ورغم أنها متزوجة فإن العلاقة التى جمعت بين "وعد"، التي تقدمها مي عز الدين، و"يوسف"، الذي يقدمه أحمد صلاح السعدني في مسلسل "وعد"، نالت إهتمام الكثيرون ووصفوها بقصة حب النادرة رغم كل العوائق.
ads
ads
ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads

ads

ads


ads






ads

ads

وشوشة على فيسبوك


ads

ads

ads

ads

ads

ads

ads