رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أغرب 5 "شائعات غرامية" لمشاهير الفن في 2016

كثيرة للغاية الشائعات السخيفة التى نالت من مشاهير الفن فى عام 2016 استغلالا لشعبية هؤلاء النجوم فى الأوساط المصرية مما يجعلهم مادة دسمة للنميمة.

ونستعرض فى السطور التالية أغرب الشائعات العاطفية التى طاردت مشاهير الفن فى 2016...

منة عرفة ولاعب الزمالك
الشائعات الغرامية كانت من نصيب الفنانة منة عرفة، حيث قال الفنان مجدي كامل إنه لا صحة للأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة بوجود علاقة عاطفية تربط ابنه عادل مجدي كامل اللاعب ضمن صفوف الناشئين بنادي الزمالك حاليًا والأهلي سابقا، بالفنانة الشابة منة عرفة.

أكد أن منة صديقة فقط لعادل، وأيضا تتقابل مع العائلة في أكثر من مناسبة، وليس معنى هذا وجود علاقة بينها وبين عادل مجدى كامل.

إيناس على وأحمد الشناوى
أحمد الشناوى، حارس الزمالك الحالى، طالته هو الآخر حكايات العلاقات مع فنانات، بعد أن انتشرت له صور على "فيسبوك" مع الفنانة التونسية إيناس على فى سيارته.

مى عز الدين وأبو هشيمة 
منذ أشهر قليلة ترددت أنباء عن علاقة غير معلنة بين الفنانة مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة إمبراطور الحديد وطليق الفنانة هيفاء وهبي، ولكن هذه الأنباء تم نفيها بشدة، بل وسخر أبو هشيمة من المواقع التي تداولتها.

الفنانة ورجل الأعمال أكدا أن الأخبار عن هذه العلاقة ما هي إلا شائعات، ولكن الحديث عن الارتباط عاد مجددًا بعد لقائهما في أحد الفنادق.

لقاء أبو هشيمة ومي كان في أحد الفنادق الشهيرة بجاردن سيتي أثناء زفاف احد أصدقائهما عندما جلس الثنائي على طاولة واحدة، ودار حديث مطول بينهما.

وفور مشاهدتهما، سرت شائعات قوية أنهما مرتبطان، ولكن أبو هشيمة قرر عدم الالتقاء بمي عز الدين في أي مكان عام بسبب عدسات الصحفيين، على الرغم انه لا يفكر نهائياً في الارتباط بها.

رزان مغربى وزيدان 
اجتمع كلا من الفنان اللبنانية رزان مغربي، واللاعب محمد زيدان، في حفل عشاء أقيم بـ"White Coast" بالساحل الشمالي لتثير الشبهات حول وجود علاقة عاطفية بين الثنائى، ومن المعروف أن علاقة صداقة تربط "زيدان ورزان"، خلال الفترة الأخيرة وشاركا بعدة أنشطة خيرية سويا.

إيمان العاصى وطارق صبرى
فيما تردد فى الكواليس على مدار الفترة الماضية وجود قصة حب ملتهبة تجمع الفنانين إيمان العاصى وطارق صبرى، لم يعرفها سوى المقربين منهما، وبعض العاملين فى الأوساط الفنية، ووصل إلى أذهان وآذان رواد السوشيال ميديا، حتى أصبحت هذه القصة هى محل اهتمام متابعى وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة أنها جاءت مباشرة بعد إعلان عمرو يوسف وكندة علوش عقد قرانهما.