رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أشهر 5 "عرسان وعرايس" في الوسط الفني بـ2016

شهد عام 2016 تتويجاً لقصص الغرام والعشق التى وقع فيها مشاهير الفن بالدخول فى عش الزوجية عبر عدد من حفلات الارتباط الصاخبة التى كانت حديث الصباح والمساء فى الوسط الفنى. 

ويرصد "وشوشة" أشهر الزيجات بالوسط الفنى فى عام 2016... 

هبة مجدى ومحمد محسن  
احتفلت الفنانة الشابة هبة مجدي، بزفافها على المطرب الشاب محمد محسن هذا العام، حضور عدد كبير من أهل الفن والأصدقاء المقربين، بالإضافة لعدد من الشخصيات العامة والبارزة. 

وكان من أوائل الحضور الفنان الكبير يحيى الفخراني وزوجته الكاتبة لميس جابر، بالإضافة لكل من: عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، مي كساب، ألفت عمر، ميرنا وليد، الأب بطرس دانيال، المنتج صادق الصباح، سلمى غريب، إنجي أبو زيد، عبير منير، سهر الصايغ، المخرجة إنعام محمد علي، والإعلامية منى الشاذلي. 

ولم تتمالك الفنانة هبة مجدي، دموعها أثناء عقد قرانها على محمد محسن، والتقطت الكاميرات صورًا لها وهي تبكي في عقد قرانها الذي اختارته أن يكون بأحد الحدائق المفتوحة، وارتدت فستان الزفاف الأبيض اللون. 

عودة حماقى لزوجته  
تلقى الوسط الفنى خبر عودة المطرب محمد حماقى، لزوجته نهلة الحاجرى، مرة أخرى بعد إنفصال دام عامين بمزيد من السعادة لعودة النجمين أبطال أشهر قصة حب فى الوسط الفنى. 

واحتفل "حماقى" بعودته للحياة الزوجية من جديد عقب طرحه كليبه "مابلاش" ليوجه من خلاله الشكر لزوجته فى نهاية الكليب، ليكون ذلك أول شىء يقوم به "حماقى"، بشكل رسمى عقب عودتهما مرة أخرى. 

احتفل حماقى بزواجه على نهلة الحاجرى، أواخر عام 2011، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن مثل الزعيم عادل إمام، عمرو دياب، محمد فؤاد، أحمد حلمى، أحمد السقا، والعالم أحمد زويل، وعدد آخر من نجوم المجتمع، وغنى حماقى فى حفل زفافه أغنية "جايز ده حلم"، وكانت هديته لزوجته نهلة الحاجرى. 

حنان مطاوع 
تزوجت الفنانة حنان مطاوع، المخرج المسرحي أمير اليماني وأحدث زواجهم إثارة شديدة على السوشيال ميديا وتداول نشطاء الفيسبوك الصور متغزلين في جمال الثنائي وضرورة أن تنتظر الفتاة حتى يأتيها الزوج المناسب فى إشارة لفشل خطوبة حنان مطاوع مع الفنان أحمد رزق منذ سنوات طويلة. 

إيمى سمير غانم وحسن الرداد 
فى الرابع من نوفمبر الماضى شهد منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر حفل زفاف الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم ابنة الفنان سمير غانم بحضور أهل الفن. 
وكانت قصة حب قد نشأت بين الرداد وإيمي منذ 7 سنوات، وانتشرت القصة وراجت وسط أصدقائهما المقربين في الوسط الفني إلا أن الاثنين كانا ينفيان ذلك، حتى خرج سمير غانم والد إيمي واعترف برغبة الاثنين في الزواج تتويجًا لقصة الحب بينهما قائلًا بدعابة للرداد "في انتظارك للتقدم لإيمي". 

كندة علوش وعمرو يوسف 
فيما كان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر، وأقيم عقد القران في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل. "عمرو وكندة" تقابلا فنيًا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.