رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. فنانات مصريات خطفن الأنظار في 2016

خطفت العديد من نجمات الفن أنظار معجبيهم ومحبيهم بإطلالتهن المثيرة والجذابة والمختلفة في عام 2016، وحرص" وشوشة" على إطلاع متابعيه على أفضل صيحات الفنانين لعام 2016. 

نيللى كريم 


حرصت الفنانة نيللي على الظهور بإطلالة كلاسيكية هادئة، وفضلت الإبقاء على اللون الأسود، حيث ارتدت فستان أسود طويل خلال الدورة الثالثة عشر من مهرجان دبي السينمائي الدولي.


نهلة سلامة


ظهرت الفنانة نهلة سلامة بإطلالة مميزة للغاية، حيث ارتدت فستانا أزرق ميزها عن جميع النجمات، وجذبت به أنظار الجميع.


وقالت نهلة أنها تعمل على دورها مسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل. 


سما المصرى

 ظهرت الفنانة سما المصري، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي على السجادة الحمراء، وهى ترتدي فستانا عاريا، أثار الكثير من الجدل بين الحاضرين والمتابعين.

 مى عمر 

ظهرت الفنانة الشابة مي عمر بإطلالة ساحرة وارتدت فستانا قصيرا باللون الوردي، نال إعجاب كل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت مي خضعت لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور خالد فضة وظهرت بإطلالة ساحرة وارتدت فستانا قصيرا باللون الوردي نال إعجاب كل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وفي سياق اَخر تعاقدت مي مؤخرًا على فيلم "البنطلون" مع المنتج محمد السبكي الذي من المقرر أن يقوم ببطولته النجم تامر حسني.


مريم حسن


أثارت الفنانة مريم حسن جدلا كبيرا، بعد ظهورها فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وهى ترتدي فستانا طويلا من القطيفة النبيتى، بدون أكمام.

وظهرت مريم للمرة الأولى من خلال فيلم "45 يوم"، وشاركت بعده في  5 مسلسلات، ولكن الجمهور عرفها بشكل أكثر من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "أريد رجلا" الذي تعتبره نقلة كبيرة في حياتها الفنية.


 ناهد السباعي

 أصبحت الفنانة ناهد السباعي واحدة من الفنانات المثيرات للجدل بملابسها الجريئة، حيث لفتت إليها الأنظار بفستان أبيض اللون.

هند صبري

تألقت الفنانة هند صبري في الآونة الاخيرة بعدة فساتين مميزة ومتنوعة وتناسب أغلب الأذواق وتتميز هذه الفساتين بالألوان المختلفة.

أما عن اعمالها الأول لفيلمها الجديد القصير "الببغاء" الذي تشارك في بطولته وينافس في مسابقة المهر القصير بـمهرجان دبي السينمائي.

إنجي المقدم

 ظهرت الفنانة إنجي المقدم، خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان أنيق جعل حضورها مميزًا بين عدد كبير من الفنانات.

ومن جانب آخر تتابع المقدم تصوير مشاهدها من الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات"، بالإضافة إلى مسلسل "اختيار إجباري" الذي يعرض حاليًا على إحدى الفضائيات.