رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

(حصاد 2016).. تفاصيل لحظات مريرة وحوادث مفجعة عاشها "7 نجوم" من أهل الفن

حوادث مفجعة ولحظات مريرة، عانى منها مشاهير الفن خلال عام 2016، بعدما تعرض كل منهم لحادث أليم كانت حديث الصباح والمساء فى الوسط الفنى.

ويُلقى "وشوشة" الضوء على هذه الحوادث فى السطور التالية:

محمد رمضان
 
أثناء مروره أعلي طريق محور 26 يوليو من الشيخ زايد إلي ميدان لبنان تعرض النجم محمد رمضان لإطلاق أعيرة خرطوش تجاه الزجاج الجانبي لسيارته، ولم يكن هناك أي إصابات في رمضان أو في السيارة سوي تحطم الزجاج.

سعد لمجرد 

فيما ألقت الشرطة الفرنسية القبض على المطرب المغربى سعد لمجرد صاحب الأغنية الأشهر "أنت معلم"، عقب تقدم فتاة فرنسية بشكوى ضده اتهمته فيها بمحاولة اغتصابها، قبل يومين من حفله الغنائى بقصر المؤتمرات فى باريس.

راغب علامة 

ونجا المطرب اللبناني راغب علامة من الموت المحقق، وطمأن جمهوره ومحبيه بأنه وعائلته وأعضاء فرقته الموسيقية بخير، وذلك عقب الحادث المأساوي، التي شهدته مدينة نيس الفرنسية أثناء الاحتفال بـ"عيد الباستيل" وخلف ورائه ما يزيد عن 75 قتيلًا و100 جريحًا تم دهسهم بواسطة شاحنة.

وكشف علامة، أنه كان في مطعم فرنسي لتناول العشاء يبعد حوالي 15 دقيقة عن موقع الحادث، ودعا بالرحمة لضحايا نيس الإرهابي عبر صفحته الرسمية عبر تويتر.

أحمد شيبة

وتعرض المطرب الشعبي أحمد شيبه، لحادث كبير خلال سيره في الطريق، حيث اصطدمت سيارته بأخرى، مما نتج عنه تدمير سيارته .

ونشر "شيبه"، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا لسيارته بعد الحادث وطمأن جمهوره، قائلًا: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله إنها جت على قد كده، والحمد لله أنا بخير وباطمّن كل جمهوري وحبايبي".

محمود الجندى

وتعرض الفنان محمود الجندي، لانتقاد حاد من قبل الجمهور، بعدما تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة للفنان "محمود الجندي"، أثناء إحدى زياراته إلى العراق، وعلقوا على الصورة قائلين: "الفنان المصري محمود الجندي يعود إلى العراق مناصرًا الحشد الشعبي ومرتديًا ملابس الجيش العراق".

وتبين أن هذه الصورة تعود لعام 2015، أثناء زياراته للعراق، بصفته عضوًا بأحد الوفود المصرية الداعمة للجيش العراقي في حربه ضد عصابات داعش الإرهابية.

حورية فرغلى

فيما فجرت الفنانة حورية فرغلى، مفاجأة من العيار الثقيل خلال لقاؤها مع الإعلامى عمرو الليثى، فى برنامج "بوضوح"، بتأكيدها  إنها على وشك أن تحرم من الإنجاب، نتيجة إصابتها بورم يستدعي استئصال الرحم.

حورية قالت: "اتحرمت من الخلفة، وهكمل الأربعين، ومش عاوزة أبقى أم عجوزة، والدكتور كان مدّيني 10 سنوات لأتزوج وأنجب فيها، ولكن ده ماحصلش، بس الحمد الله على كل شيء"، لتفجر بركان من التعاطف حول حياتها ومرضها من قبل محبيها وعشاق فنها.

ميرهان حسين

بينما تلقى المصريين خبر القبض على الفنانة ميرهان حسين، حيث أعلن الفنان خالد الصاوي، عبر تدوينة له، عبر صفحته الشخصية على "تويتر"، أن ميرهان حسين "مخطوفة" في أحد الأقسام، حيث أنها تعرضت للضرب خلال عودتها من العمل، وتم إلقاء القبض عليها.

وأثار القبض على "حسين"، في أحد الأكمنة بمنطقة الهرم حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، وخاصة بعد بث فيديو يظهر تفوه "ميرهان"، بألفاظ نابية ضد ضابطي الشرطة أثناء القبض عليها، ما دفع النشطاء للانقسام إلى شقين، أحدهما يدافع عن الفنانة، ويؤكدون أنها تعرضت للأذى من قبل الضباط، والآخر ضدها، وأكدوا أنه تم القبض عليها وهي مخمورة.

وبدأت إثارة الجدل في أزمة ميرهان حسين، بعد اتهامها للظباط بالإعتداء عليها بالضرب وهتك عرضها، خلال حجزها في القسم الشرطة الهرم، وهو ما أكده الفنان أشرف زكي، وأحمد رزق، خلال زيارتهما لها في الحجز قبل أن يتم الافراج عنها.