رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المقاصة يخشي صحوة الانتاج .. وصراع قوي بين بتروجت والمصري

تستكمل اليوم، مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، عندما يلتقي طلائع الجيش أمام الشرقية بملعب جهاز الرياضة في الثالثة إلا الربع عصرا ، بينما يحل المصري ضيفا علي بتروجت بالسويس في الخامسة عصرا ، ويستضيف الإنتاج الحربي نظيرة مصرالمقاصة في الثامنة مساء.

الطلائع والشرقية

يسعي طلائع الجيش لمواصلة العروض القوية علي أمل الاستمرار في المنافسة علي المربع الذهبي لاسيما وأن الفريق ليس بعيدا عن الكبار بعدما جمع 22 نقطة ، في الوقت الذي يبحث فيه الشرقية عن ترتيب اوضاعه في الدوري مع مدربه علاء عبد العال الساعي لانتشال الشرقية  من منطقة الهبوط حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط فقط.

بتروجت والمصري

تعد موقعة بتروجت والمصري، أقوى لقاءات الجولة، لاسيما وأن كلاهما يقدم مستوي متميز ويتنافسان علي المربع الذهبي فضلا عن أن وضع كلاهما متشابه إلي حد كبير.

ويحتل الفريق البترولي المركز الخامس برصيد 24 نقطة متخلفا عن المصري صاحب الترتيب الرابع بفارق نقطة واحدة فقط.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة صراعا قويا بين الفريقين داخل المستطيل الأخضر خاصة وأن مدربا الفريقين أكدا علي أهمية النقاط الثلاث لكل فريق، حيث شدد طلعت يوسف المدير الفني لبتروجت أن فريقه يخوض اللقاء تحت شعار لا بديل سوي الفوز لإيقاف نزيف النقاط، بينما يثق حسام حسن مدرب المصري في قدرات لاعبيه لمواصلة الانتصارات.

وتعد نتائج المصري في الجولات الأخيرة أفضل من منافسة خاصة وأن الفريق البترولي قد فقد 5 نقاط متتالية بتعادل وخسارة.

الانتاج والمقاصة

لن يكون فريق الانتاج الحربي لقمة سائغة أمام مصر المقاصة في مواجهة محفوفة بالمخاطر وصيف جدول الترتيب الحالي.

ويأمل أبناء إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي  في تعويض الخسارة الأولي التي مني بها فريقه أمام الأهلي المتصدر في الجولة الماضية، علي أمل مواصلة الضغط علي الكبار لاسيما وأن الفريق الفيومي ينافس بقوة بعدما وصل للنقطة 28.

في المقابل تحسنت أوضاع الانتاج الحربي بعد سلسلة من الانتصارات جعلته يترك منطقة الخطر ويقفز لمنتصف الترتيب برصيد 15 نقطة ، ويتطلع أبناء شوقي غريب للخروج بنتيجة إيجابية للتقدم خطوة جديدة.