رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حلمي بكر عن نجوم الغناء في 2016: "حماقي" لازم يراجع نفسه.. وهذه مشكلة حسام حبيب

أيام قليلة ونودع عام 2016 ونستقبل عامًا جديدًا.. وكالعادة يتسابق كل عام نجوم الغناء فى مصر والعالم العربى على الأفضل من خلال الألبومات والأغانى التى تتضمنها والفيديو كليب، ويسعى الجميع لبقاء أعمالهم خالدة فى أذهان الجمهور وأن تحقق ألبوماتهم أعلى نسبة مبيعات وأن تحقق كليباتهم وأغنيات اليوتيوب لأعلى نسب مشاهدة، بالإضافة إلى ظهور أصوات ومواهب جديدة تسعى لإثبات أنفسها وسط الكبار.


وعن الأفضل فى هذا العام الذى نكاد نودعه، قال الموسيقار حلمى بكر فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه لايرى نجماً مميزاً وعملاً قوياً يستحق الإشادة والإعجاب، مؤكداً أن 99 % من الأعمال التى قدمت هذا العام لم تكن جيدة بالقدر الكافى، مضيفًا أنه ينتظر 2017 بفارغ الصبر ليجد ضالته فى الصوت الجيد والموسيقى المختلفة الراقية والأغنية الشاملة الأقرب للكمال.


وعن أهم ألبوم أعجب به فى 2016 قال "بكر": لقد أعجبت بشدة بالمطرب حسام حبيب وألبومه "فرق كتير"، فقد قدم موسيقى رائعة وكلمات رقيقة وعذبة مغلفة بصوته وإحساسه الغير عادى.. ولقد أعجبت بشدة بالدويتو الذى قدمه ضمن الألبوم مع الفنانة شيرين وأعجبنى الفيديو كليب جداً، فهو أيضاً مميز فى إختيار الأماكن التى يصور بها أعماله، لكن مشكلته فى أنه لا يأخذ حقه بالقدر الذى يستحقه، ولا تذاع أعماله بإستمرار فى الإذاعات المختلفة والفضائيات مما يعطى فرص لأنصاف الموهوبين لأخذ مكانه والقفز عليه.


وعن ألبوم محمد حماقى "عمره ما يغيب" قال: إن محمد حماقى من أفضل الأصوات التى أحترمها وأقدرها، وهو فنان لديه أفكار مختلفة وله شعبية عريضة.. لكننى أريد أن أعرف لماذا لا أجد إنتشاراً لأعماله وسط الجمهور؟ حتى فى وقت طرح الألبوم، هناك شىء خطأ لابد أن يراجع نفسه فيه، حتى لا يحدث معه مثلما حدث مع عمرو دياب، فالعمل الجيد لابد أن نجد له صدى وسط الناس على ألسنتهم.


وإختتم "بكر" حديثه لـ "وشوشة" وقال: أصوات كثيرة تظهر وأنا أول من يمد يده بالعون لأى موهبة شابة، ولكن النجومية وصناعتها شىء آخر ومختلف تماماً.. فأرجوا أن يكون العام القادم 2017، أفضل وأن يهتم النجوم بفنهم وجمهورهم أكثر من أى شىء آخر.