رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. توقيع عقد حملة إعلانية لمشروب "أتومك" بين "نويبع للتجارة وسمارت ميديا"

شهدت القاهرة مساء الجمعة الماضي عقد توقيع حملة إعلانية بين شركة "نويبع للتجارة والمقاولات " ووكالة "سمارت ميديا" وذلك لتسويق مشروب الطاقة العالمي "أتومك" في منطقة الخليج ومصر ولبنان والهند، وتعد هذه أول مرة تحصل فيها وكالة مصرية على حملة إعلانية بهذا الحجم فى منطقة الخليج العربى.
تم توقيع العقد بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة، وحضر حفل التوقيع العديد من رجال الأعمال والصحافة والإعلام والتسويق .
أعرب سمو الشيخ "ناصر بن مبارك بن عبدالله آل خليفة" رئيس مجلس ادارة شركة نويبع للتجارة والمقاولات عن سعادته بالتعاون مع وكالة "سمارت ميديا"، موضحا أنه قد تقدم للحصول على حقوق التسويق الإعلاني لنشاطات شركة "نويبع" التي يرأس مجلس ادارتها، أكثر من 12 وكالة إعلامية ذات ثقل في المجال الإعلاني، ولكن وقع الاختيار على وكالة "سمارت ميديا" نظرا لما قدمته من استراتيجية جيدة ومتطورة في مجال التسويق الإعلاني.
فسر "آل خليفة" اختيار "نويبع" اسما لشركته رغم كونها خليجية بأن مدينة نويبع المصرية هي الميناء الذي يربط الدول العربية في آسيا مع الدول العربية الإفريقية ولهذا أيضا اختار مصر لتكون الدولة التي يعلن من خلالها إطلاق الحملة التسويقية لمشروب "أتومك" لما تتمتع به القاهرة من ثقل اقتصادي وإعلامي متميز ولافت .
من جانبه قال رأفت عيد المدير العام لشركة "نويبع" أن هناك العديد من الاستثمارات والمشروعات التي سيتم تنفيذها في المرحلة المقبلة داخل الخليج والمنطقة العربية، موضحاً أنه بالفعل توجد العديد من التعاقدات التي حصلت عليها شركة "نويبع" للتجارة والمقاولات من شركات وماركات عالمية، وأصبحت هي صاحبة التوكيل لهذه الشركات في المنطقة العربية
في السياق نفسه أوضح إبراهيم جاد مدير التسويق لـ "نويبع للتجارة والمقاولات" أن مشروب "أتومك" "سينطلق بداية من دولة قطر ومن ثم باقي الدول في سياق جدول زمني محدد، منوها إلى أنه المشروب الأول في أوروبا "أتومك" وينتج بشكل كامل في بلجيكا، وسيظهر في الأسواق العربية خلال أيام.
وصلت تكاليف الحملة الإعلانية والدعائية للمنتج "أتومك" إلى حوالي  عشرة ملايين دولار، فيما توفر الشركة المنتجة ما لا يقل عن عشرة مليارات عبوة سنويا يتوقع حصول شركة نويبع على 60% من هذا الكم لوكالتها في منطقة الخليج ومصر ولبنان والهند.
أما الإعلامي إبراهيم حمودة رئيس مجلس ادارة وكالة "سمارت ميديا" فأشار في تصريحات للصحفيين بعد توقيع العقد أن الوكالة وضعت عدة برامج وخطط تسويقية متميزة، للوصول إلى المواطن العربي وتعريفه بكافة المنتجات العالمية، التي تقدمها شركة "نويبع" للتجارة والمقاولات، مشيرا أن تركيز الوكالة وفريق العمل بها يقوم على أساس تقديم خدمة متميزة يحترمها العميل
. وقال "حمودة" أن "سمارت ميديا" تجاوزت العديد من التصفيات حتى حازت على ثقة شركة "نويبع" الرائدة في مجال الاستثمارت في منطقة الخليج ، مؤكدا أن حصول وكالة إعلان مصرية على حقوق التسويق الإعلاني لمنتج عالمي في دول الخليج العربي ومصر ولبنان والهند يعد خطوة جيدة ورائدة في مجال العمل الإعلاني.
ميريت أبوذكري مدير عام وكالة "سمارت ميديا" و التى خاضت المفاوضات على مدار شهر كامل  قالت  أن وكالة "سمارت" رغم انطلاقها منذ فترة وجيزة لا تتعدي العامين إلا أنها حققت انجازات هامة في مجال العمل التسويقي والإعلاني، وأضافت "أبوذكري" أن استراتيجية "سمارت ميديا" التسويقية تهدف إلى الوصول بعملائها الى العالمية، من خلال تعظيم المزايا التي يحملها كل منتج وفي مقدمتها "أتومك"، حيث أنها تعتمد على التواجد الدائم لمنتجات عملائها في مختلف الأسواق، ولشتى الفئات، كما أن "سمارت ميديا" تراعي ذلك في مختلف تصميمات ما تقدمه من حملات وإعلانات
فيما  قال شامل شرف عضو مجلس إدارة وكالة "سمارت ميديا"، أن التسويق الإعلاني لن يتوقف عند وسائل الإعلام التقليدية فقط كالصحف والإذاعة والتليفزيون، ولكن ستكون هناك حملة اعلانية ضخمة على كافة المواقع الالكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي، باعتبارها أحد وسائل الإعلام الهامة الآن، هذا إلى جانب استحداث طرق اعلانية لم تشهدها المنطقة من قبل.
من جهتها أوضحت أمل الحمصاني المدير التنفيذي لوكالة "انيشاتيف مصر" أن اختيار "انيشاتيف" الشراكة مع "سمارت" جاء بعد النجاح الملموس الذي حققته هذه الوكالة الرائدة على أرض الواقع في سوق الإعلان، وأصبحت واحدة من أنجح الوكالات الإعلانية، والتى أسهمت فى تصنيف مصر باعتبارها واحدة من أفضل الأسواق في خدمات الإعلان والتسويق. وأوضحت أن "انيشاتيف العالمية" أسهمت بخبراتها فى تطوير ودعم "سمارت ميديا"، وكذلك أسهمت فى تطوير صناعة الإعلان في مصر ومنطقة الخليج.